تجدد الخلاف على من يمتلك حقوق أغنية "ماندم عليك"، بين الفنانة ​نوال الزغبي​ والفنانة السورية ​هويدا يوسف​، بعد مرور أكثر من 23 عاماً على صدورها، فقد تساءل أحد المتابعين عبر موقع التواصل الإجتماعي "من يمتلك حقوق الأغنية الشهيرة؟"، فردّت نوال التي غنّتها عام 1998 ضاحكةً: "اكيد ملكي انا، وتنازلات الاغنية لالي".
وأضافت: "بعمري ما غنيت اغنية ما كنت بملك حقوقها".
لكن هويدا كان لها وجهة نظر مختلفة، فردّت على نوال، وكتبت: "مو ذنبي انه انا اخترت الاغنية وغنّيتها. الشركة يلي متعاقدة معها وبعدما فسخت العقد معاهم باعوها لشركة ريلاكس ان، بعدما هني اصلاً تنازلوا لمهرجان الاغنية السورية سنة 1996 لما الجمهور عرفني بأغنية ماندم عليك، ومو ذنبي انه نوال غنتها بعدي بسنتين".
يُذكر أنه في عام 1998 ظهرت على الشاشات نسختان لأغنية "ماندم عليك"، الأولى تؤديها هويدا، والثانية أدتها نوال، والتي كتب كلماتها صفوح شغالة، ولحّنها جورج مارديروسيان. إلا أن تاريخ الأغنية يعود إلى عام 1996، بعد أن سجّلتها هويدا وأدتها في مهرجانات حلب، لتشتهر الأغنية وتعرف من خلالها هويدا، ولكن الشهرة باتت مضاعفة بعد خلافها مع نوال حول من يمتلك حقوق الأغنية، وأصبحتا حديث الصحف لمدة طويلة، وتنازعتا حول حقوقها.