ردت الممثلة التونسية هند صبري على الانتقادات التي طالتها بعد ان اعلنت مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة بسبب جنسيتها التونسية وطالب البعض أن تكون المشاركة منحصرة بالمصريين.

فكتبت على صفحتها: صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و أعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع .. افقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح

وتابعت: انا كتبت "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم".. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟

وأضافت: ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟ هذا الحدث يشارك فيه كل كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه

وختمت: و اكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته. مصر أكبر من كده بكتير .نقطة.