ردت الممثلة التونسية ​هند صبري​ على الانتقادات التي طالتها بعد ان اعلنت مشاركتهافي موكبنقل المومياواتالملكيةمنالمتحفالمصريلمتحفالحضارةبسببجنسيتهاالتونسيةوطالبالبعضأنتكونالمشاركةمنحصرة بالمصريين.
فكتبت على صفحتها: صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و أعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع .. افقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح
وتابعت: انا كتبت "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم".. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟
وأضافت: ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟ هذا الحدث يشارك فيه كل كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه
وختمت: و اكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته. مصر أكبر من كده بكتير .نقطة.