يشارك الممثل المصري أحمد حاتم في بطولة "لو كنت يوم أنساك"، وهي القصة الجديدة من مسلسل "​حلوة الدنيا سكر​"، المقرر عرضها الأسبوع المقبل، من بطولة الممثلة المصرية هنا الزاهد، ويُعرض العمل على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء، عند الساعة 8:00 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة إلكترونية، والقصة من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف هند عبد الله.
"حلوة الدنيا سكر" دراما تدور في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دوراً قوياً فيها.
ومن أحدث أعمال حاتم المنتظر عرضها، فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، تأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عددا كبيرا من الممثلين، وفيلم "عروستي" الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي "السرب"، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.
كما يشارك أحمد حاتم في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" مع الممثلة منة شلبي، من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم، ومسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" مع روبي، ومن إخراج محمود كامل، تأليف رفيق القاضي سعاد القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب، وفيلم "عاشق" مع أسماء أبو اليزيد والمخرج عمرو صلاح، ومن تأليف محمود زهران.