أكدت الفنانة اللبنانية ​هبة طوجي​ انها لاتزال تعمل على ألبومها الجديد وكشفت في لقاء خاص مع موقع "الفن" التفاصيل قائلة: "اتابع حاليا التحضير للالبوم قد يأخذ وقتا اكثر من المعتاد بسبب تفشي فيروس كورونا والاقفال الذي حصل ونحن لا نخاطر في التنقلات. سجلت حوالى نصف اغاني الألبوم حتى الآن، والموسيقى نعمل عليها والاوركسترا تسجلها".
وتتابع طوجي بالقول: "لا يوجد موعد لإصداره ننتظر الاوضاع في لبنان وكورونا والوقت المناسب ولكننا نعمل بجهد كي يتوفر في الأسواق خلال العام الجاري".
وأضافت هبة: "الألبوم يتضمن الكثير من التنوع الموسيقي والمواضيع المطروحة. فيه اغان رومنسية عاطفية هادئة ومنها سريعة راقصة وفيه قصيدتين للكبير منصور الرحباني الأولى صدرت وهي لحبيبي بغني واخرى سجلتها منذ فترة. وفيه ايضا شعر لغدي الرحباني وهنالك تعاونات مع اشخاص لم نتعاون معهم من قبل سيضيفون نكهة جديدة على الألبوم".
وأضافت: "هنالك مفاجأة بالالبوم سيكون لدي تجربة تلحين لي بالالبوم وشاركت اسامة بتلحين أغنيتين من الألبوم. أتمنى ان يحبها الناس".
وختمت قائلة:" التسجيل يتم بين لبنان وفرنسا من إنتاج أسامة الرحباني . يحمل تجديداً كبيراً لكن نحافظ طبعا على جوهر الموسيقى الذي تعودت الناس عليه".