حلّت الممثلة اللبنانية ​ليليان نمري​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن"، الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الاسبوعي "​ما بدا هلقد​".
في هذه الحلقة، تحدثت ليليان عن مشهدها في مسلسل "ع اسمك" مع الفنان ​تامر نجم​ الذي ظهر فيه شبه عارٍ أمامها، ما جعلها تضحك كثيرا خلال التصوير، فأعادت تصوير المشهد أكثر من مرة، وكيف كانت ردة فعل المخرج؟
وتحدثت ليليان عن الايام الصعبة التي يمر بها لبنان، خصوصا أنها عاشت فترات الحرب، وقالت ان انفجار مرفأ بيروت دمرنا كلبنانيين، لكنها اكدت ان بيروت لا تموت، على الرغم من فساد السياسيين والرؤساء.
وقالت ليليان إنها لا تمتلك شيئاً ولا ضماناً مادياً لمستقبلها، الا أن الله لا يتركها، رغم كل الظروف الصعبة التي مرت بها، ولا تنكر انها حصلت على مساعدات خلال فترة علاج والدتها الممثلة القديرة الراحلة ​علياء نمري​.
وتحدثت ليليان عن والدتها، وقالت إن الدمعة تخف مع مرور السنوات على وفاة الأشخاص الأعزاء، إلا أن حرقة القلب تزيد.
وأشارت ليليان الى أنها لا تعيش الوحدة، لكنها كشفت سبب تعلقها بوالديها الممثلين الراحلين علياء نمري وشرنو وطريقة تربيتها، إلا أن الدولة اللبنانية لم تكرمهما حتى اليوم.
كما تحدثت ليليان عن مشوار والدتها علياء نمري بالتمثيل الذي بدأ عن طريق الصدفة، وعن وفاء علياء لزوجها الممثل اللبناني القدير ​عبدو نمري​ المعروف بـ شرنو، حتى آخر أيام حياتها، مشيرة الى أن والدتها لم تكن تريدها أن تدخل مجال التمثيل، وكانت تفضل أن تراها متزوجة مع أولاد، أما والدها فكان يشجعها.
وقالت ليليان إن حرقة قلبها هي أنها لم تنجب الأولاد، خصوصاً بنتاً، مشيرة إلى أنها نسيت نفسها ولم تتزوج، ووجهت رسالة مؤثرة لوالدتها، وقالت إنها تنتظر اليوم الذي ستلتقي بها فيه، كما كشفت عن وصيتها لها.
لمعرفة كل ما قالته الممثلة ليليان نمري، تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق.