كشفت الممثلة المصرية ​نيرمين الفقي​ عن سبب اختفائها في الفترة الماضية، قائلة "كنت أبقى في البيت". وأضافت نيرمين أثناء حوارها، مع ال​إعلام​ية منى الشاذلي في برنامج " معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، أنها لم تتزوج كما أشيع في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنه في الفترة الماضية ظهرت شائعات كثيرة عنها. وأكدت نيرمين أن عمرها 48 عاماً ووزنها 72 كيلوغراما.
وقالت عن سبب غيابها، الفترة الماضية، أنها كانت في المنزل وآخر عمل فني قامت بها مسلسل "هز الهلال يا سيد" في 2010، ولكن لم يتم استكماله، متابعة: "المسلسل كان عجيب جدًا، والدة الأستاذ ممدوح عبد العليم تعبت جدًا، ووالدة المنتج نفسه جالها سرطان، ووالدتي جالها أيضا سرطان، كان مسلسل عجيب بالرغم أنه رائع للأستاذ محمد جلال عبد القوي، وكان فيه نخبة هايلة من الفنانين ومكتملش".

وتابعت: "دخلت بعدها في مرض والدتي وأنا وحيدة وقعدت معاها فترة، بعد كدة حصلت الثورة، وانشغلت بوالدتي إلى أن توفيت في 23 سبتمبر 2013، وبعدها قدمت مسلسل (جبل الحلال)، كنت في سكون اضطراري مش اختياري وظروفي لم تسمح، لكن عملت مسلسل لغة عربية "الإمام الغزالي" لمحمد رياض وحاولت فيه أظهر قدراتي لكن اللغة العربية صعبة مش سهلة أبدًا، وكنت بعافر".

ويشار الى أن نرمين تخوض السباق الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، الى جانب هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد وأحمد خالد صالح وعلاء مرسي.