حلت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​ ضيفة ال​إعلام​ية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة"، وخلال حوارها تحدثت عن الراحلة ​شادية​ وعلاقتها بالممثل الراحل ​عماد حمدي​، وقالت إن هو من صنعها وإن الغيرة كانت سبب انفصالهما، وأصبح لديه عقدة شادية بسبب تمردها عليه، وكان يخاف من تكرار التجربة معها.
وتسبب حديث الجندي عن علاقة عماد حمدي والفنانة شادية بغضب عائلة وجمهور شادية.
وردت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية، مستعينة بمنشور كتبه جمهور شادية من خلاله نجاحات الفنانة الراحلة قبل زواجها من الفنان عماد حمدي، مؤكدين أنها كانت بطلة لأفلام عديدة، وأنها بعد زواجهما قدمت أعمالا ناجحة أيضا.
لتعلق ناهد على المنشور كاتبة :"كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهيه ديه، مش عارفه أجمع صدمتي فى وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد ملخبطاني والحمد لله جمهور شادية رد أحسن منى ألف مرة، تحية وشكر لكل المحبيين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضوا كتر خير الدنيا".
ومن جانبها قدمت نادية الجندي اعتذارها، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة، وكتبت تعقيبا على المنشور في صفحة شادية: "شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقا ولم يصدر على لساني هذا الكلام، كل اللي أقصده أن سبب طلاقها ومعاناتها مع الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمري أكن لها كل الحب والاحترام، واشتغلت معاها في فيلم ميرامار، الله يرحمها كانت عظيمة، تحياتي للجميع".
لتعيد ابنة شقيق شادية نشر اعتذار الجندي وتعلق كاتبة :"شكرا للتوضيح وبكدة خلص الموضوع".