إن عدنا سنوات الى الوراء، نذكر جميعاً الفتاة المصرية الشقية والسمراء المثيرة للجدل التي أحبها الجمهور اللبناني والعربي، بالرغم من جرأة إطلالتها الاولى في أغنية "إنت عارف ايه"، حين ظهرت ترقص في الشارع، وهي مرتدية بدلة الرقص الشرقي.
روبي أصبحت بعد كل ذلك نجمة تمثيل من الصف الاول، واستطاعت بموهبتها ان تثبت انها ليست فقط فتاة جميلة، بل صاحبة مستقبل فني.
عادت روبي بعد سنوات من الانقطاع عن الغناء والتركيز على التمثيل، لتطلق أغنية تشببها وتشبه شقاوتها، وهي بعنوان "​حتة تانية​"، لاقت قبولاً جماهيرياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحققت ربع مليون مشاهدة مع نهاية اليوم الأول من طرحها على يوتيوب، بالإضافة إلى دخول الأغنية تراند مواقع الفيديو الأكثر تداولاً في مصر.
قام بكتابة كلمات "حتة تانية" وتلحينها الفنان عزيز الشافعي، والتوزيع موسيقي لتوما.
هي أغنية إيقاعية اختارتها روبي لتقول إنها لا زالت تحافظ على محبة من الناس لصورتها التي تم انتقادها كثيراً في بدايتها الفنية.
فأهلاً بروبي المغنية مجدداً.
إشارة إلى أن روبي طرحت من قليل، فيديو كليب أغنيتها الجديدة «أنا لو زعلانة» وذلك عبر قناتها على يوتيوب، وصوّرت أغنيتها فيديو كليب على شاطئ مدينة بورسعيد بعدسة المخرج مصطفى عامر، وظهرت فيه روبي بشكل درامي تماشياً مع كلمات الأغنية التي تحمل طابعا رومانسيا حزينا.
الجدير ذكره أن أغنية "أنا لو زعلانة" هي من كلمات حسام سعيد وألحان خالد حلمي وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج مصطفى عامر.