أقيم حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021 يوم الإثنين 15 آذار، حيث اصطحب منطاد نيكلوديون البرتقالي الشهير المعجبين في رحلةٍ افتراضية إلى مختلف أنحاء العالم.

وتم بث الفعالية التي استضافها كينان طومسون، نجم برنامج ساتردي نايت لايف، عند الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات حصرياً عبر قناة نيكلوديون على شبكة OSN، وتضمنت مجموعة من العروض الفنية أحياها النجم العالمي والحائز على جائزة غرامي جاستن بيبر، وشهدت ظهوراً مميزاً لأبرز المشاهير، فضلاً عن مفاجآت مذهلة وعروض السلايم الأخضر. وكشف الحفل عن قائمة الفائزين بجوائز اختيار أطفال نيكلوديون عن فئات البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى وغيرها.

وبعد أسابيع من تصويت المعجبين لخياراتهم المفضلة، حصد برنامج سعودي ريبورترز جائزة النجم العربي المفضل من اختيار أطفال نيكلوديون. ويقدم البرنامج عبدالعزيز وعبدالله بكر، وهما توأم سعودي أطلقا قناتهما الخاصة على يوتيوب ليتم تصنيفهما بين أبرز 10 مشاهير تواصل اجتماعي على مستوى الشرق الأوسط تبعاً لمجلة فوربس. وقادهم هذا التميّز لحصد عددٍ من الجوائز وتحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس لأعلى عدد مشاهدات لبث مباشر. يتمحور المحتوى الذي يقدمه الشقيقان حول مواقف وتحديات مضحكة وتجارب واختبارات تذوق الطعام ومدونات فيديو شيقة وألعاب ومقاطع موسيقية يعرضانها في قالب ترفيهي وعفوي يناسب اهتمامات شريحة المشاهدين المستهدفة.