اعتمدت النجمة البريطانية دوا ليبا أسلوب تغيير الملابس في أداء استعراضي غنائي واستطاعت في دقائق أن تغير ثلاثة أزياء على مسرح توزيع جوائز الغرامي ، إذ أعادت إحياء هذا النمط الذي اشتهرت به النجمات شير ديانا روس وليدي غاغا.


بدأت دوا ليبا وصلتها الغنائية الاستعراضية في ثوب أنيق من فيرساتشي ، حيث سقط كمّ واحد عن الكتف بسرعة ، لتغني أغنية "Levitating". ثم بعد فاصل DaBaby ، تحولت إلى فستان بليزر لامع.
كان شكل الأداء وإحساسه بمثابة إعادة تخيل رائعة مبكرة لعصر الديسكو باستخدام تقنية 2021 في الخلفية.
وحصلت ليبا على ستة ترشيحات ، خلف بيونسيه وتايلور سويفت فقط من حيث الأرقام ، بما في ذلك أفضل ألبوم وألبوم Pop Vocal لـ Future Nostalgia ، وهو ألبوم كان الجمهور المتعطش للموسيقى ممتنًا له ، بالإضافة إلى أفضل أغنية لـ Don’t start now " التي فازت بجائزة غرامي لأفضل ألبوم Pop Vocal في وقت لاحق من الليل.
من بين الترشيحات ، قال المغنية البريطانية لـ E.online، "أعني ، إنه جنوني ، إنه مذهل ، إنه مذهل ... هذه الأشياء تحدث حقًا في أحلامك فقط ، لذلك أشعر ، حسنًا ، لذا أتمنى أن لا يوقظني أحد قائلاً "حسنًا ، حان وقت المدرسة!" أو شيء ما. "
وفازت ليبا بالفعل مرتين بجائزة غرامي ، كلاهما في عام 2019. وحصلت على لقب أفضل فنانة جديدة وفازت في فئة تسجيل رقص عن elecricity". (ترجمة الفن)