اعتمدت النجمة البريطانية ​دوا ليبا​ أسلوب تغيير الملابس في أداء استعراضي غنائي واستطاعت في دقائق أن تغير ثلاثة أزياء على مسرح توزيع ​جوائز الغرامي​ ، إذ أعادت إحياء هذا النمط الذي اشتهرت به النجمات شير ​ديانا روس​ وليدي غاغا.
بدأت دوا ليبا وصلتها الغنائية الاستعراضية في ثوب أنيق من فيرساتشي ، حيث سقط كمّ واحد عن الكتف بسرعة ، لتغني أغنية "Levitating". ثم بعد فاصل DaBaby ، تحولت إلى فستان بليزر لامع قبل أن تخلعه إلى حمالة صدرها الوردية التي ترتديها لتؤديي don’t start now والرقص على الأرض.
كان شكل الأداء وإحساسه بمثابة إعادة تخيل رائعة مبكرة لعصر الديسكو باستخدام تقنية 2021 في الخلفية.
وحصلت ليبا على ستة ترشيحات ، خلف بيونسيه وتايلور سويفت فقط من حيث الأرقام ، بما في ذلك أفضل ألبوم وألبوم Pop Vocal لـ Future Nostalgia ، وهو ألبوم كان الجمهور المتعطش للموسيقى ممتنًا له ، بالإضافة إلى أفضل أغنية لـ Don’t start now " التي فازت بجائزة غرامي لأفضل ألبوم Pop Vocal في وقت لاحق من الليل.
من بين الترشيحات ، قال المغنية البريطانية لـ E.online، "أعني ، إنه جنوني ، إنه مذهل ، إنه مذهل ... هذه الأشياء تحدث حقًا في أحلامك فقط ، لذلك أشعر ، حسنًا ، لذا أتمنى أن لا يوقظني أحد قائلاً "حسنًا ، حان وقت المدرسة!" أو شيء ما. "
وفازت ليبا بالفعل مرتين بجائزة غرامي ، كلاهما في عام 2019. وحصلت على لقب أفضل فنانة جديدة وفازت في فئة تسجيل رقص عن elecricity". (ترجمة الفن)