نشر الاعلامي اللبناني ​زكريا فحام​ منذ اسبوع، فيديو يتضمن صوراً خاصةً للفنانة اللبنانية ​ميرفا قاضي​ ويلقي قصيدة لها وبدورها أعادت ميرفا نشر الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت عليه قائلة: "كل الحب والتقدير الك يا صديقي".
وتداول بعض المواقع الالكترونية خبراً مفاده بأن هناك علاقة حب تجمع بين زكريا وميرفا وهذه العلاقة كانت تحت الاضواء الى ان تجرأ زكريا ونشر الفيديو الذي ظهر من خلاله حبّه لنجمته المفضّلة ميرفا.
وأكّد الاعلامي زكريا فحّام أن ما نشر عارٍ عن الصحة تماماً وغير صحيح، ويؤكد بأن علاقته بميرفا هي علاقة صداقة وأخوة وليس أكثر، والقصيدة الذي كتبها واهداها لميرفا هي مجرد من باب الصداقة والمحبة الاخوية لاشيء غير ذلك، وتابع فحام على العموم لم أستغرب ما نشر لانها ليست المرة الاولى، كلما كان هناك تعاون مع فنانة او صداقة او كتب شعراً لفنانة تعبيراً عن محبته وتقديره على الفور يتحول الامر الى علاقة حب، متمنياً فحّام التأكد من صحّة الخبر قبل نشره.
وتابع ميرفا قاضي نجمة وانسانة طيبة وعفوية ومحترمة ويحق لها ان تحب من تشاء، ويشرفني ان تجمعني بها علاقة حب وتكون شريكة حياتي أيضاً ، لكن الكل يعرف بأنني متزوج وأحب عائلتي ، أعود وأشدد بأن ميرفا هي صديقة عزيزة احترمها كإنسانة وفنانة".