حل ال​إعلام​ي ​جورج عقل​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
كشف جورج انه يقرأ الكتب كل يوم ويحب السيرة الذاتية او الكتب السياسية التي تتناول احداث سياسة تحصل حالياً.
وأضاف انه مع ما قام به الفنان ​عاصي الحلاني​ وابنه بتلقي اللقاح واظهار ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر ان الاشخاص الذين يأخذون اللقاح ولا يقولون ذلك هم أخبث من الانسان الذي اعترف بقيامه اللقاح. أكد جورج اننا وصلنا الى مرحلة لا يمكننا ان نلوم اي شخص اذا قرر ان يهاجر ولا حتى النجوم مثل ​راغب علامة​ وهذا لا يعني انه تخلى عن وطنيته.
وقال جورج عقل إن هناك سؤالاً غبياً يطرحه المراسلون في بعض الاحيان خلال التغطيات، لكنه قال إنه يتفهم المراسل الذي يجد نفسه على الهواء فجأة، ولا يجد سؤالا مناسباً ليطرحه، وأشار إلى أن معاناة المراسل في محطة OTV تختلف عن معاناة وعمل اي مراسل آخر، وهو يفضل ​جويل بو يونس​ على غيرها من المراسلات في المحطة المذكورة، لكنه تكلم في الوقت نفسه عن إنحيازها لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل.
وكشف جورج أنه يبحث الآن عن التغيير في عمله بعد سبع سنوات في محطة الـ OTV، وتحدث عن ترند البرامج، وعبّر عن إعجابه ببرنامج الإعلامي ​طوني خليفة​، معتبراً أن محطة الـ LBCI هي بيت خليفة.
وتحدث جورج عن الوضع الفني في لبنان والمهاترات الفنية، وطريقة تعاطي الفنان مع الصحافة الفنية، والتي تختلف عن مجال الصحافة السياسية، لأن في الأخيرة هناك إحتراماً أكبر. كما أشار الى عمله في الإعلام الفني، وأن هدفه لم يكن يوماً السكوب أو أن يصبح نجماً، بل أن يعمل على نفسه ويحقق ذاته.
وإعتبر جورج أن الحكومة فشلت في إستغلال الممثل ​صلاح تيزاني​، المعروف بـ"​أبو سليم​" في موضوع تلقي لقاح فيروس كورونا، مشيراً الى أن النواب بشر ويحق لهم تلقي اللقاح، لكن ليس بهذا الأسلوب.
وشدد على أنه لا يلوم الفنان اللبناني عاصي الحلاني وإبنه الفنان اللبناني ​الوليد الحلاني​ على تلقي اللقاح في دبي، كما لا يلوم الفنان اللبناني راغب علامة إن قرر أن يهاجر، وماذا قال عن زملائه الإعلاميين من يفضل ومن لا يحب؟
لمعرفة تفاصيل أكثر حول ما قاله جورج، تابعوا الحلقة في الفيديو المرفق.