تصدّرت الإعلامية الكويتية أنيسة جعفر، المعروفة بلقب "ماما أنيسة"، إهتمام الوسط الفني الخليجي، بعد تعرضها لوعكة صحية، أُدخلت على إثرها الى المستشفى الأميري في الكويت.


وذكرت وسائل إعلام محلية أن ماما أنيسة شعرت بتعب مُفاجئ، فقرر الأطباء ضرورة بقائها في المستشفى، إلى حين تحسن وضعها الصحي.
وقد أكدت ماما أنيسة أن وضعها الصحي مستقر، وقالت: "أنتظر فقط أوامر الفريق الطبي كي يسمح لي بالخروج من المستشفى. وأرجو من أهل الكويت الدعاء لي حتى يمن الله علي بالشفاء".
وتابعت: "أهل الكويت على راسي كلهم شكرا على سؤالهم على صحتي، وهذا ليس بغريب على أهل الكويت الطيبين".
وتفاعل عدد كبير من الممثلين والفنانين والإعلاميين في الخليج مع هذا الخبر، منهم طارق العلي الذي كتب: "الله يشافيك ويعافيك ويطول بعمرك ويلبسك ثوب الصحة والعافية يارب العالمين أمنا الغالية أم الكل أمنا الحنونة ادعوا لها"
وكتبت نوال الكويتية: "سلامات يالغالية يا أم كل الكويتيين عسى. الله يقويك وتقومين بالسلامة إن شاءالله أجر وعافيه ياماما”.
كما كتبت مي العيدان: "ام الكويت كلها ، الله يشافيك ويعافيك ويقومك بالسلامة ، ويلبسك ثوب الصحة والعافية ، يارب انك تشفيها . وتشفِ كل مريض شفاءاً عاجلاً لايغادر سقماً ماما انيسه".
وإنتشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي صورة ظهر فيها رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، برفقة رئيس الهلال الأحمر هلال الساير، في زيارة للإطمئنان على صحة ماما أنيسة.
وفي وقت لاحق، طمأنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، محبي ماما أنيسة، على حالتھا الصحیة، وكتبت: "كلمت اليوم ماما أنيسه بالتلفون وتطمنت عليها الحمدلله بدأت تستجيب للعلاج تدريجياً … وإنشاء الله ربي بينجيها. من هالأزمة بدعائكم لها.. أدعولها جزاكم الله خير ياما أسعدتنا أجيال ورى أجيال".