أثار الممثل اللبناني باسم مغنية الجدل بمنشور له عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بعد أن فقد خالته وحاول الوصول الى والدته ليخبرها بذلك، لكن لم يسمح له بعض الشبان، الذين كانوا يقطعون الطريق بالوصول، فكتب: "خالتي توفت قبل قليل.

وأمي كانت في المستشفى من يومين. ذهبت لأخبرها بوفاة أختها حتى أخفف عنها بسبب حالتها الصحية لكن الثوار منعوني من إجتياز الطريق رغم معرفتهم بوضعي. وحتى الآن لم أخبر أمي ولا أعرف ما العمل".
وبسبب هذا المنشور، تعرّض باسم للهجوم من المتابعين، الذين إنتقدوا ما كتبه، وللتوضيح قال باسم في حديث خاص لموقع "الفن": "امي دخلت المستشفى بعد ان اخبرتها على الكاميرا عن وفاة خالتي، لانني لم استطع عبور الحاجز.. تصرفوا معي بطريقة مسيئة الشباب الذين كانوا يقطعون الطريق".
وأضاف: "انا قد أسأت التعبير حين قلت الثوار، لانني لم اقصد ان الثوار أساءوا لي (كان لازم قول احد الشباب الزعران وليس الثوار لأن الثوار اوادم ويطالبون بحقوقهم وهذا مشروع)، للاسف فهمت بطريقة خاطئة".
وتابع ليخبرنا بما حصل: "كان يجب ان اصل الى امي لاخبرها مباشرة، لاني اخاف أن لا اكون الى جانبها، اذا حصل معها اي مكروه لا سمح الله.. ومن سخر من المنشور نعرفهم وعضهم شتمني وشتم والدتي، وبعضهم إتهمني انني مع فئة سياسية. بعض التعليقات جاءت جارحة ومن دون المستوى، وإذا هؤلاء الناس يريدون أن يصنعوا مستقبل لبنان فهذه كارثة.
وتابع باسم: "لا شك ان مطالبة الناس بحقوقها بالشارع مشروعة، ولكن هذا ما حصل للأسف".