انتقد الإعلامي الإمارتي صالح الجسمي المقابلة التي أطل فيها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع أوبرا وينفري بسبب ما حملته من استعطاف للرأي العام حول المظلومية التي تعرضت لها ميغان ماركل بسبب لون بشرتها من قبل قصر باكينغهام والعائلة المالكة .


وكتبت نوف القاسمي وهي مصوّرة وتعمل في "الغرافيك ديزاين" منشوراً قالت فيه :"ذبحتنا ميغان بالدراما، حاولوا ياخذون اللي يبون من العائله المالكة و يغيرون في تراث له مئات السنين عشان تبان ميغان انها جيفارا الامريكية،واليزابيث قالت لهم فرقاكم عيد. فكعادة الامريكان ان لم تكن معي فانت ضدي فجابوا افضل موضوع يثير الحمقى في امريكا "العنصرية" وانها منبوذه عشان لونها".
وتابعت :"اما هاري فطول عمره الطفل المدلل ال “attention freak” اللي ما عنده اي موهبه تنافس اخوه هاري.. فما عنده الا انه يشطح بافعال مشينه كثيره في تاريخه كله.. واخر شي ترك كل البنات اللي واعدهم من انحاء العالم و تزوج ممثله سمراء امريكية من اصول افريقية
".
فما كان من الجسمي إلا أن علق عليها كاتباً :"الأمير هاري بنفسه ذكر انه تكلم كذا مرة مكالمة فيديو مع جدته الملكة، بمعنى انها مش شايلة عليه لكنه طلع خلخال عند حرمته شو بيسوون له أكثر ، وما مقابلة أوبرا الا لكسب مزيد من المال مثل ما كسبوا من نتفليكس وغيره".
وردت عليه القاسمي قائلة :"هاري مثال للطفل الثري المدلل اللي ما عنده اي موهبه ، فيخلق الدراما لجذب الانتباه له".
إشارة إلى أن مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل نالت أعلى نسب مشاهدة خصوصاً أنهما ثنائي يتابع أخباره العديدون من المهتمين حول العالم.