لطالما كانت الفنانة ال​لبنان​ية ​كارول سماحة​ صريحة ومنفتحة حول الحديث، عن علاقتها بزوجها رجل الأعمال ال​مصر​ي ​وليد مصطفى​، وتفاصيل قصة حبهما الإستثنائية البعيدة عن قصص الحب التقليدية.



كيف تعرف الثنائي؟

تعرفت كارول سماحة على وليد مصطفى في المرة الأولى خلال حفل بالساحل الشمالي في مصر، وذلك في عام 2007، وقالت إنه وقع في حبها من النظرة الأولى، وأعجب بشخصيتها لكنها كانت مرتبطة في ذلك الوقت، لذلك لم تتطور علاقتهما وقتها الى أكثر من صداقة، وكانا يلتقيان مرة أو مرتين خلال العام.

تحوّل الصداقة الى حب

بعد فترة من الزمن، إنفصلت كارول سماحة عن حبيبها، ودعاها وليد مصطفى الى الغداء فقبلت، وفي ذلك الموعد بالذات شعرت بأنها تبادله الإعجاب، وبدأت قصّة حبّهما المشوّقة، التي بقيت بعيدة عن الأضواء.



كيف طلب وليد يد كارول للزواج؟

طلب وليد مصطفى يد كارول سماحة خلال تواجدهما معاً في لندن، وكانا يتناولان العشاء سوياً في مطعم إنجليزي، وعند الساعة 12 ليلاً أطفئت الأنوار وقدم لها قالب حلوى، ووضع خاتم الخطوبة داخل المشروب الخاص بها، على خلفية أغنيتها "أول ما قابلتك"، وبطبيعة الحال قبلت كارول عرضه.
تقول كارول سماحة إن وليد مصطفى غيّر نظرتها للحياة، خصوصاً أنها كانت وصلت الى مرحلة لا تمانع فيها أن تبقى غير متزوجة، لكن وليد غيّر طريقة تفكيرها بهذا الموضوع، وأقنعها بالزواج.

زواجهما مدنياً بسبب إختلاف ديانتهما

في عام 2013، تزوجا مدنياً في ليماسول بقبرص، نظراً لإختلاف ديانتهما، في حفل إقتصر الحضور فيه على الأهل والمقربين جداً من العروسين.
أما عن الفرق بين الرجل المصري واللبناني، فصرحت كارول سماحة بأن الأخير مستقل بشكل أكبر، ويؤدي إحتياجاته لنفسه، لكنه متطلب ويتدلع.
وأكدت أن قرار زواجها من شخص عربي لم يكن سهلاً، لأنها كانت دائماً تميل إلى الزواج من شخص أجنبي أو أوروبي، لأنهما يكونان أكثر تفهماً للمرأة وحقوقها، لكنها لم تجد هذه المخاوف في شخصية زوجها.
وعلى الرغم من الإختلاف الديني بينهما، إلا أن ذلك لم يؤثر على علاقتهما المبنية على الحب والتفاهم الكبيرين، وظلت كارول تقدم أعمالاً خاصة بالطقوس المسيحية، منها ألبومها الذي أصدرته بمناسبة عيد الميلاد عام 2020، والذي ضم أغنيات ميلادية من كتابتها وتلحينها.

ولادة إبنتهما ​تالا

أنجبت كارول سماحة من وليد مصطفى إبنة أسمياها " تالا "، في عام 2015، وتقول إن إبنتها تشبهها أكثر مما تشبه زوجها، خصوصاً في شخصيتها، وهذا بإعتراف الأب أيضاً.

أغنية "أنا المطلقة" تقلب المعادلة

وفي آذار/مارس عام 2019، كتبت كارول سماحة منشوراً، قالت فيه: "نعم.. أنا المطلقة"، وأثارت الجدل بين المتابعين الذين ظنوا أنها إنفصلت عن وليد مصطفى، ليتضح لاحقاً أن الموضوع مجرد عنوان أغنيتها الجديدة، وأوضحت أن ذلك لا ينعكس على حياتها الشخصية، وتابعت: "مش عارفة ليه الناس حاطة في راسها إني مطلقة، أنا متجوزة وسعيدة بجوازي بمصر مع زوجي وليد مصطفى، ومعندناش مشاكل أبدا، وبرجع أعيد إني لاسمح الله لو أنا مطلقة مكنتش هعمل الأغنية".

كارول سماحة تنصح كل شابة بالزواج من رجل متزوج

في عام 2014، صرّحت كارول سماحة أنها لم تقلق من أن وليد مصطفى كان متزوجا قبلها، بل إعتبرت ذلك من مميزاته، وقالت: "الرجل المتزوج سابقاً والمطلّق لديه تجربة في الحياة ويكون قد تعلّم من أخطائه، ولن يكرّرها مع زوجته الثانية، ويصبح لديه نضج وحكمة في التعامل مع المرأة، لذلك، الزواج من رجل سبق له الزواج فيه حكمة ونضوج".
وأضافت: "أنصح كل فتاة عزباء بالزواج من رجل سبق له أن تزوّج".
وعن علاقة زوجها بإبنته من زواجه الأول، قالت كارول: "هي فتاة لطيفة جداً وطيوبة، لا مشكلة لديها بزواج والدها مرة ثانية، وهي تعيش مع والدتها، وتزور والدها أسبوعياً".