إحتفلت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ بطريقة مؤثرة ب​يوم المرأة العالمي​، عبر إظهارها مجدداً جروحاتها على وجهها، إثر الإصابات الأليمة التي تعرّضت لها بسبب ​إنفجار مرفأ بيروت​، الذي وقع يوم 4 آب/أغسطس عام 2020.
ونشرت نادين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورتين لها قبل وبعد إصابة وجهها في الإنفجار، وأصرّت على إظهار الندوب على وجهها هذه المرة، في شكل أكثر وضوحاً من دون استخدام أي "فلتر"، موجّهة رسالة الى المرأة بتعليقها على الصورتين، قائلة: "المرأة القوية قادرة على تحدّي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد. المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض".
وأضافت: "أبقِ قوية حتى يتعجّب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث. تحية للمرأة اللبنانية على قوّتها وعزيمتها وصمودها في ظل كل ما يحدث بلبنان، وتحية للمرأة العربية لأنّها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات. رأيتها في الصفوف الأولى، فكانت كالقائد لمن حولها، ورأيتها في الصفوف الأخيرة، فكانت كالحارس لعائلتها... ورأيتها في المنتصف، فكانت التوازن بين عقلها وقلبها".