حل ال​إعلام​ي اللبناني ​تمام بليق​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، أكد تمام بليق اننا نعيش في عصر الصوت والصورة، وقال إنه مع كلام الفنان العراقي ​سيف نبيل​ للمشتركة في برنامج الهواة "عراق آيدول" لأنها هي من تطرقت للموضوع في البداية. من ناحية أخرى، إعتبر تمام أن المصورين هم أول من يجب أن يتلقوا لقاح فيروس كورونا في الطاقم الاعلامي.
وصرح تمام بأن حلقته مع ​رملاء نكد​ حققت الانتشار، لأنه عرف كيف يحاورها، واستطاع أن يخرج منها الكثير من خلال أسئلته. وكشف تمام عن موقفه من تخلي الفنانة ​بسمة الكويتية​ عن الدين الاسلامي، مشيرا الى أن الموضوع لا يعنيه، ولكنه وجه إليها بعض النصائح، فما هي؟
وقال تمام إن الفرق بينه وبين الإعلاميين الآخرين هو أنهم هم يستقبلون الضيف للحصول على سكوب منه، بينما هو يعتبر نفسه السكوب بطريقة طرحه الأسئلة ومحاورة ضيفه.
ورد تمام على كل من يتهمه بالإتفاق مع الضيف قبل الحلقة، كما أشار الى نوع من الإعلاميين الذين وصفهم بالمريضين نفسياً، وماذا قصد بذلك؟ وماذا كشف عن إيمانه، خصوصاً بعد إستقباله ​مهى عطية​، التي توقعت أحداثاً مستقبلية؟
لمعرفة كل ما قاله تمام، تابعوا الحلقة في الفيديو المرفق.