تصدرت وفاة الناشط الأردني ​عبود العمري​ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم نشر مقطع فيديو من داخل السيارة التي تواجد فيها قبل الحادث بدقائق وثقه أحد أصدقائه، كما انتشر فيديو له وهو الأخير الذي بثه من غرفته حين تحدث عن جمال الإفريقيات وأنه ينوي الزواج من إفريقية نظراً لجمالهن وخفة دمهن، وقال عبود العمري: "صباح الخير.. جيت على أفريقيا أغير جو. ما كنت أعرف إن الأفريقيات حلوين، اتغير كل تفكيري".
وبعدها ظهر برفقة أصدقائه وهم :"عدنان النواجي، محمد أبو شقرا، خالد عبلي، ايمن عبلي، والسائق الذي يُدعى "إيلايغا" من الكونغو، والذي ظهر وهو يشاركهم الرقص والغناء أثناء قيادته السيارة، وقد بدوا وهم يستمتعون برحلتهم وسط ضحكات فيما بينهم في أحد الطرق بكايب تاون ب​جنوب إفريقيا​ وسط دهشة من جانب متابعيه، كونه ذهب إلى السفر بشكل طبيعي للسياحة لكن للأسف كانت منيته ووفاته هناك طالبين له الرحمة والمغفرة.
ونعى عبود العمري عدد كبير من الفنانين الأردنيين على رأسهم ​ديانا كرزون​ والتي نشرت صورة له عبر حسابها، قائلة: "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري".
وأضافت :"توفي بحادث سير بجنوب أفريقيا لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته الله يصبر أهله وإن لله وإن إليه راجعون.
وزارة الخارجية الأردنية من جانبها قالت في بيان لها إنها تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الاردنية في جنوب أفريقيا حادث سير مؤسف تعرض له خمسة مواطنين أردنيين في جنوب أفريقيا (كيب تاون)، السبت، وأسفر عن وفاة احدهم وإصابة الآخرين.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ​ضيف الله علي الفايز​ أنه تم التواصل مع جميع ذوي المواطنين وإبلاغهم بالحادث المؤسف وسيتم نقل جثمان المتوفى إلى المملكة بناءً على طلب ذويه، مضيفاً أنه المصابين أسعفوا ونقلوا إلى المستشفى حيث يخضعون للعلاج حاليا ووضعهم الصحي مستقر، وتقدم الفايز عن خالص التعازي وصادق المواساة لذوي المتوفى والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.