كشف الممثل السوري هاني شاهين، نجم مسلسل "باب الحارة"، والذي إشتهر بدور العارف "نوري"، وضعه المادي الصعب، لدرجة أنه بات عاجزاً عن شراء كيلوغرام واحد من اللحم.


وكتب هاني في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "الى من لا يهمّـه الأمر مُطلقاً، انا الفنان المُتقاعد هاني شاهين، أقرّ وأعترف بأن لديّ سؤال أريد ان أطرحه على من لا يهمّهم الامر مطلقاً لا من قريب ولا من بعيد، علماً بأنني لم أستشر زملائي الفنانين المتقاعدين أمثالي من اجل عرضه على صفحتي هذه، فعذراً منهم لأن صاحب الحاجة أرعن".
وأضاف: "السؤال هنا له علاقة بعلم الرياضيات، وأرجو ممّن لا يملك الاجابة عليه ان ينوّرني وليس له منّي إلا جزيل الشكر. بما ان كيلو اللحمة الغنم بـعظمه صار اليوم بـ 16500، اتصلت بأحد الجزّارين (أي اللحامين أي بس لا تروح افكاركن لبعيد وتفكروا اني بقصد الجزارين يعني يللي عم يمصوا دمنا، لا طبعاً. بس كلمة لحام باللغة العربية هي جزّار). المهم سألته عن سعر الكيلو فاجابني بعظمه بـ 16500 قلتله وبلا لحمه... عفوا قصدي بلا عظمه يعني مجروم. فقال لي يعني بدك تعمل حسابك بالخمس وعشرين قلتله اوف مو كثير قاللي الله وكيلك اكتر الخواريف يللي عم تجينا عم تجي معظمها العظم يللي فيها اكتر من اللحم قلتله طيب ماشي الحال قاللي أي سيدي قديش بدك هلا قلتله بدي كيلو بس مو هلا قاللي لكان ايمتى قلتله بقيان 4 ايام لاخر الشهر بقبض راتبي وبجي لعندك باخده بس مو تنساني. حاكم الله وكيلك صارلي شهرين عم دور عاللحمة وما كان يجيني دور خاطرك".
وتابع: "فالسؤال هنا نحن الفنانون المتقاعدون راتبنا التقاعدي في نقابتنا الموقرة 25000 ليرة سورية شهريا يعني حق كيلو لحمة.. فتصور يرعاك الله ورحم الله من قالها اقول قولي هذا واسال جنابكم ما هذا؟.. فهل من احد عنده جواب لحل طلاسم هذه المعادلة؟".