علاقة حب جمعت بين الممثلة الموهوبة ​كندة حنا​ والمخرج السوري ​ناجي طعمة​، تكللت بزواج سريع وقصة جميلة بدأت بصدفة جميلة، وبنيت على الإحترام والحب والتفاهم.
زواجهما بعيد عن الأقاويل والأخبار الكاذبة والشائعات، التي تنتشر عن أي ثنائي معروف.



نبذة عن كندة حنا وناجي طعمة
ولدت​كندة حنا​ ببلدة كفربهم في حماة، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وبعدها إنطلقت في عالم التمثيل، فتميّزت بالعديد من الأدوار التي قدمتها، منها دور "سميحة" في مسلسل "​​صبايا​"​، الذي نال شهرة كبيرة وكان من إخراج ناجي طعمة، كما أنها لفتت الأنظار بمشاركتها في مسلسل "​باب الحارة​".
أماناجي طعمةفهو مخرج شهير وصاحب إحدى شركات الإنتاج في ​​سوريا​، يحمل في رصيده الإخراجي أكثر من 30 مسلسلاً، منها "لغز الجريمة" عام 2001 و"​​بقعة ضوء​ ​3" عام 2003 و"شو هالحكي" و"عشتار" عام 2004 و"المرابطون والأندلس" عام 2005 و"ماكو فكة" عام 2006 و"وصمة عار" عام 2007 و"موعد مع المطر" و"وحوش وسبايا" عام 2008 و"​صبايا​ 1" عام 2009 و"بقعة ضوء 7" عام 2010 و"صبايا 3" عام 2011 و"​طاحون الشر​" عام 2012 و"​صرخة روح​" عام 2013 و"خواتم" و"الغربال" و"صرخة روح 2" عام 2014 و"عين الجوزة" و"حارة المشرقة" عام 2015 و"​باب الحارة​ 8" و"​لست جارية​" عام 2016 و"باب الحارة 9" عام 2017.


خطبا لـ40 يوماً فقط
تعرف الثنائي بشكل مقرب خلال تصوير مسلسل "صبايا"، الذي كانتكندة حناإحدى بطلاته، وكان ناجي طعمة مخرجه.
لم تخرج علاقتهما الى العلن، إلا في عام 2013 حين تمت خطوبتهما بشكل مفاجئ، وضمن أجواء خاصة، وإقتصر الحضور على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني.
فترة الخطوبة كانت سريعة جداً، إذ أعلنت كندا حنا أنها تزوجت رسمياً منناجي طعمةبعد 40 يوماً على إعلانهما الخطوبة، وقد تم الزواج في إحدى الكنائس الموجودة في دمشق، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

فارق العمر بين الثنائي
قد يتساءل البعض عن فارق العمر بينكندة حناوناجي طعمة، فهي من مواليد 16 كانون الأول/ديسمبر عام 1984، وهو من مواليد 29 كانون الأول/ديسمبر عام 1973، أي أن فارق العمر بينهما يصل الى 11 عاماً.



إنجابهما
أنجبتكندة حناطفلها الأول "فارس" في تشرين الأول/أكتوبر عام 2013، ولم تطول الفترة، حتى أعلنت أنها حامل مرة ثانية من زوجها، ورزقا بتوأم بنات "كريستين" و"كاتاليا"، في أيلول/سبتمبر عام 2014.
إبتعدت كندة حنا لفترة عن التمثيل، لكي تستطيع التوفيق بين عائلتها، التي كبرت خلال سنة، إلا أنها لم تعتزل التمثيل وعادت مجدداً في العديد من الأدوار، وكان زوجها من الداعمين لموهبتها، إذ يتغزل بها دائماً على مواقع التواصل الإجتماعي، ويصفها بـ "نجمة النجمات".

أخبار عن إرتباطها بـ ​قصي خولي​ قبل زواجها من ناجي طعمة
إنتشرت في السابق العديد من الأخبار التي أفادت أن كندة حنا تزوجت من الممثل السوري قصي خولي، قبل أن تتزوج من ناجي طعمة، إلا أنها نفت هذا الأمر، وقالت: "لا يوجد بيني وبين قصي اي علاقة، حتى على صعيد التواصل الشخصي ليكون بيننا مشروع زواج".

هل يؤثر زواجهما على عملهما سوياً؟
صرّحتكندة حناأن ناجي طعمة يعاملها بكل حب وثقة وإحترام، وأن عملهما في المجال نفسه لا يؤثر على زواجهما، ولا حتى العكس، وقالت إنها غير مرتبطة بعمل زوجها، فهي تختار العمل الذي يعجبها، وإن لم يكن زوجها هو من يخرجه، تستشيره في كل المواضيع خصوصاً المهنية.
يُذكر أن كندة حنا وناجي طعمة عملا معاً في عدد من الأعمال الدرامية، منها منها: "صبايا"، "المرابطون والأندلس" و"صرخة روح".