تودّع اليوم الإعلامية المصرية رضوى الشربيني والدتها، التي توفيت أمس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، فمن المقرر أن تُقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة في مصر.


وكتبت رضوى في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ماتت من كنت أكرم من اجلها.امي فىً ذمه الله وإنا لله و إنا اليه راجعون.برجاء الدعاء و قراءة الفاتحه صلاه الجنازه بعد صلاه الظهر فى مسجد السيده نفسيه".
وتلقّت رضوى العديد من التعازي من متابعيها وأهل الفن والإعلام، منهم الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي كتبت: "حبيبتي رضوى انا بعزيكي وروحها تكون بالسما ويعطيكي الله الصبر والقوة ويخليلك ولادك العوض بسلامتك".
كما كتبت الفنانة لطيفة التونسية: "يااااااااحبيبة قلبى ربنا يصبرك على فراقها ويرحمها ويغفر لها . انا لله وانا اليه راجعون فى جنة الخلد باذن الله".
بدوره كتب الفنان المصري محمد رشاد: "البقاء لله ..الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال ويرزقها الجنه بلاحساب ولاسابق عذاب ..ربنا يصبرك ويقويكي".