سيبصر الجزء الثاني من مسلسل المنصة النور قريباً بعد الأصداء الناجحة التي حققها جزؤه الأول الذي عرض على قناة أبو ظبي وإحدى المنصات الرقمية وسيضم نخبة من الممثلين العرب، منهم الممثل السوري باسم ياخور بشخصية ملفتة ومختلفة، كذلك يشارك بدور محوريّ الممثل المصري سيد رجب، و أويس مخللاتي ، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبو غزالة، وائل زيدان، أسامة حلال، مؤيد الخراط، الإماراتي مد ردبان، والتونسية صابرينا، بالإضافة إلى التجهيز لانضمام ميسون أبو أسعد وجفرا يونس وسعيد الريسي لاحقاً.


وتنوي الشركة المنتجة عرض الجزء الثاني من المسلسل في الأسبوع الأول من شهر أبريل بعد انتهائها من تصوير الجزء الثاني بالرغم من الصعوبات الناتجة عن جائحة كورونا، مع التأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة فريق العمل.
ويحمل الجزء الثاني في أحداثه الكثير من التشويق، لحكاية لفتت الرأي العام، تخصّ شقيقين يحصلان على معلومات سرية، يحاول أحدهما الاحتفاظ بها لنشرها على منصته الرقمية الشهيرة، فيدخل صراعات يدفع فيها الكثير من الأثمان، هو وعائلته المفككة أصلاً، وشقيقه وكل من يحيط بهم. والملفت أنّ العمل تم بإنتاج وإشراف عام من المخرج والمنتج والكاتب الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، وهو من إخراج المخرج المصري ياسر سامي وكتابة الكاتب السوري هوزان عكو.
العمل هو أول مشروع إماراتيّ يتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية في جميع أنحاء العالم، وتميّز في موسمه الأول بأبطاله :مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، معتصم النهار، أحمد الجسمي، سامر إسماعيل، خالد القيش، ياسر النيادي، مهيرة عبد العزيز، لين غرة، شادي الصفدي، خالد السيد، علاء الزعبي، رهام القصار، جابر جوخدار، نورا العايق، وغانم الزرلي.