لفتت ​إنجي كيوان​ الأنظار بعد إنتشار صور لها مع الفنان المصري ​عمرو دياب​، بعد إنفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، وأُشيعت العديد من الأخبار عنها ليتبين لاحقاً أنها بطلة إعلان عطره الخاص، الذي طُرح بالأسواق.
أثارت الجدل وفضول المتابعين الذي أرادوا أن يتعرفوا على هذه الشابة، التي لفتت عمرو دياب، حتى إختارها الى جانب عارضات أزياء محترفات، لمشاركته في أول إعلان بمنتج يحمل إسمه.



من هيإنجي كيوان؟
في الحقيقةإنجي كيوانليست بعيدة عن الأضواء، فهي إعلامية مصرية ولدت في الإسكندرية وتقيم في دبي، ولم تتخصص في مجال الإعلام بل درست إدارة الأعمال، وتحديدا Banking and Finance في الجامعة الأميركية في دبي.
عملت في القطاع المصرفي لأكثر من 10 سنوات، محللة إستثمار ومحررة مالية ومشرفة لجنة ومنظمة للأحداث والفعاليات، في إحدى أهم الشركات في دبي، مما أكسبها الخبرى ومستوى جيد مادياً.
على الرغم من نجاحها بعملها، الذي أمضت به وقتاً طويلاً، إلا أنها كانت تبحث دائماً عن تحقيق حلمها بالوصول الى الأضواء والشهرة، وإقتحام مجال التمثيل الذي تحبه.


دخولها مجال الاضواء
في عام 2016، تركتإنجي كيوانعملها في المجال المصرفي، للتفرغ لتحقيق حلمها، بعد أن بدأت بالعمل فيه مراسلة لبرنامج "​زهرة الخليج​"، على ​تلفزيون أبو ظبي​.
بعدها شاركت في برنامج "​قعدة رجالة​"، الذي قدمته الى جانب الفننا المصري ​خالد سليم​ والممثل اللبناني ​نيقولا معوض​ والممثل السوري ​قيس الشيخ نجيب​.
حبها للتمثيل دفعها الى تقديم بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة، وحرصت على حضور ​مهرجان الجونة السينمائي​ أيضاً.
قررت إنجي كيوان بعدها أن تثقل موهبتها بالمعرفة، فإلتحقت بأكاديمية إعلامية وطورت نفسها، فقدمت العديد من المناسبات والفعاليات في مجال الموضة والرياضة، وحتى برامج الصحة وغيرها.


حياتها الخاصة
إنجي كيوان متزوجة من رجل أعمال لبناني الجنسية، تعرفت عليه خلال عملهما في المجال المصرفي، وتزوجا قبل سنوات وأنجبت منه طفلين. ويظهر زوج إنجي كيوان معها في الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهما على علاقة جيدة عكس الأخبار التي إنتشرت أنهما منفصلان.

إهتماماتها
الى جانب التمثيل وتقديم البرامج، من الواضح أن اهتمامات إنجي كيوان تتنوع بين الموضة والجمال وتنسيق الملابس والديكور، وفي عام 2013 أسست "روبابيكيا"، وهو متجر ديكور منزلي مفصّل حسب الطلب.

مثالها الأعلى
إهتمامها بالإعلام جعلها تركز أكثر بهذا المجال، ومتابعة كل ما يخص شؤونه، وقد صرّحت أن الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري من الشخصيات المؤثرة في حياتها.



إثارتها الجدل مع عمرو دياب
أثارتإنجي كيوانالجدل بعد إنتشار صور لها مع عمرو دياب، وإنتشرت وقتها أيضاً أخبار عن وجود علاقة عاطفية تجمع النجم المصري بالاعلامية الجميلة، لكن عمرو نفى الموضوع وأكد أن لقاءاتهما المتعددة هي بهدف العمل، وتحديداً لتصوير إعلان عطره الجديد، الذي تم إطلاقه في 22 شباط/فبراير عام 2021، وبعد ذلك إنتشرت صورة تجمع إنجي كيوان وزوجها مع عمرو دياب، لوضع حد لكل التساؤلات التي طالتها في الفترة الأخيرة.

قاعدة جماهيرية لا بأس بها
حصدت إنجي كيوان العديد من المتابعين، خصوصاً بعد ظهورها مع عمرو دياب، وأيضاً بعد أن تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي إسمها بشكل كبير، وتخطى عدد متابعيها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي الـ300 ألف، والذين يحرصون على معرفة أخبارها وجديدها، ومتابعة أجدد صيحات الموضة التي تتبعها والماركات العالمية التي تعمل معها عارضة أزياء، إضافة الى أخبار حياتها الخاصة وصور عائلتها، التي لا تغيب عن صفحتها الأساسية.