لفتت إنجي كيوان الأنظار بعد إنتشار صور لها مع الفنان المصري عمرو دياب، بعد إنفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، وأُشيعت العديد من الأخبار عنها ليتبين لاحقاً أنها بطلة إعلان عطره الخاص، الذي طُرح بالأسواق. حرّكت فضول المتابعين الذين أرادوا أن يتعرفوا على الشابة، التي لفتت عمرو دياب، حتى إختارها الى جانب عارضات أزياء محترفات، لمشاركته في أول إعلان عن منتج يحمل إسمه.


من هي إنجي كيوان ؟

إنجي كيوانليست بعيدة عن الأضواء، فهي إعلامية مصرية ولدت في الإسكندرية وتقيم في دبي. لم تتخصص في مجال الإعلام بل درست إدارة الأعمال، وتحديدا Banking and Finance في الجامعة الأميركية في دبي.
عملت في القطاع المصرفي لأكثر من 10 سنوات، محللة إستثمار ومحررة مالية ومشرفة لجنة ومنظمة للأحداث في إحدى أهم الشركات في دبي، مما أكسبها خبرة واسعة.
على الرغم من تحقيق النجاح في عملها، إلا أنها كانت تبحث دائماً عن تحقيق حلمها بالوصول الى الأضواء والشهرة، ودخول مجال التمثيل الذي تحبه.

دخولها مجال الاضواء


عام 2016، تركتإنجي كيوانعملها في المجال المصرفي، للتفرغ لتحقيق حلمها، وبدأت بالعمل كمراسلة لبرنامج "زهرة الخليج" في تلفزيون أبو ظبي.
بعدها شاركت في برنامج "قعدة رجالة"، الذي قدمته الى جانب الفنان المصري خالد سليم والممثل اللبناني نيكولا معوض والممثل السوري قيس الشيخ نجيب.
حبها للتمثيل دفعها الى تقديم بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة، وحرصت على حضور مهرجان الجونة السينمائي أيضاً.
قررت إنجي كيوان بعدها أن تصقل موهبتها بالمعرفة، فإلتحقت بأكاديمية إعلامية وطورت نفسها، فقدمت العديد من المناسبات في مجال الموضة والرياضة والصحة وغيرها.


حياتها الخاصة

إنجي كيوان متزوجة من رجل أعمال لبناني الجنسية، تعرفت عليه خلال عملهما في المجال المصرفي، وتزوجا قبل سنوات وأنجبت منه طفلين. ويظهر زوج إنجي كيوان معها في الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهما على علاقة جيدة عكس الأخبار التي إنتشرت أنهما منفصلان.

إهتماماتها


الى جانب التمثيل وتقديم البرامج، من الواضح أن اهتمامات إنجي كيوان تتنوع بين الموضة والجمال وتنسيق الملابس والديكور، وفي عام 2013 أسست "روبابيكيا"، وهو متجر ديكور منزلي مفصّل حسب الطلب.

مثالها الأعلى


إهتمامها بالإعلام جعلها تركز عليه بشكل كبير ومتابعة كل ما يتعلق به، وقد صرّحت أن الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري من الشخصيات المؤثرة في حياتها.

علاقتها بالفنان عمرو دياب


أحدثت صورها مع عمرو دياب جدلاً وإنتشرت أيضاً أخبار عن وجود علاقة عاطفية تجمعها به، لكن عمرو نفى الموضوع وأكد أن لقاءاتهما المتعددة هي بهدف العمل، وتحديداً لتصوير إعلان عطره الجديد، الذي تم إطلاقه في 22 شباط/فبراير عام 2021، وبعد ذلك إنتشرت صورة تجمع إنجي كيوان وزوجها مع عمرو دياب، لوضع حد لكل التساؤلات التي طالتها في الفترة الأخيرة.

قاعدة جماهيرية لا بأس بها


حصدت إنجي كيوان العديد من المتابعين، خصوصاً بعد ظهورها مع عمرو دياب، وأيضاً بعد أن تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي إسمها بشكل كبير، وتخطى عدد متابعيها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي الـ300 ألف، الذين يحرصون على معرفة أخبارها وجديدها، ومتابعة آخر صيحات الموضة التي تتبعها والماركات العالمية التي تعمل معها كعارضة أزياء، إضافة الى أخبار حياتها الخاصة وصور عائلتها، التي لا تغيب عن صفحتها الأساسية.