على الرغم من نعيها للممثل الكويتي مشاري البلام، طالب العديد من الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت بإستدعاء الإعلامية الكويتية مي العيدان لإتهامها الممثلة الكويتية غدير السبتي بنقلها عدوة فيروس كورونا للبلام، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ كتبت قائلةً: "الحقيقة المرة إن مشاري اتصاب وتم نقله من فنانة قصيرة ما تبين من القاع.

. الأخت منصابه وقاعدة تتصور معاه عادي ولا بلغت أحد إن فيها كورونا.. أنا ودي أسال الحين مرتاح ضميرج". وبدورها كانت غدير قد ردت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً:" يلا عاد خلاص عاد وايد سكتنا لكم بس هنا وستوب.. أقسم بالله العظيم اللي يجيب سيرتي ولا اللي يتكلم علي بشيء ما يخصه أو يكتب عني شيء وهو مو متأكد منه أقسم بالله العظيم راح أبهدله."
وعلق أحد الإعلامين الكويتيبن، قائلاً: "الله يرحم مشاري البلام ويغفرله، أتمنى استدعاء المذيعة التي لديها معلومات عن ممثلة مصابة بكورونا نقلت المرض إلى مشاري البلام"، بدورها أشارت ناشطة على موقع التواصل الإجتماعي أنه من المفترض استدعاء المذيعة مي العيدان وتابعت:" يجب إستدعاء مي العيدان اللي عندها معلومات عن الممثلة غدير السبتي اللي نقلت المرض إلى الفنان مشاري البلام رحمه الله".