أطلت الفنانة ال​لبنان​ية ​جاكلين​ في برنامج "بونجورين مع زافين" الذي يعده ويقدمه ال​إعلام​ي اللبناني ​زافين قيومجيان​، عبر ​إذاعة صوت كل لبنان​، وأحب زافين أن تكون جاكلين ضيفته هذا الأسبوع وعلى مدى 4 أيام، بدءاً من الإثنين وصولاً إلى الخميس، وذلك بسبب تداول أغنيتها الشهيرة "​خدني عالتلج​"، وهذا ما يحصل في كل مرة تتساقط فيها الثلوج.
قال زافين إن جاكلين كانت تُعتبر أشهر من صورة ​جورج واشنطن​على ورقة المئة دولار النقدية، أما هي فعبرت عن امتعاضها من ​فيروس كورونا​ وتأثيره على تغييرات حياتها، وكشفت أنها لا تجيد الطبخ، ولكنها تجيد تحضير بعض الأكلات الخفيفة.
بين صباح و​فيروز​ و​سميرة توفيق​، قالت جاكلين إنهن رفعن إسم لبنان عالياً، واختارت سميرة توفيق لتشاركها في عمل معيّن.
بين الفنانتين ​مادونا​ و​نوال الزغبي​، قالت جاكلين إنها على معرفة شخصية بمادونا، وهنأت نوال على فيديو كليب أغنيتها الجديدة، وقالت إن الأحب إلى قلبها من النجوم العرب هو ​فريد الأطرش​، الذي كان يتغزل بشفتيها.


وأشارت جاكلين إلى أن رئيسة تحرير موقع "الفن"، الإعلامية ​هلا المر​، إستطاعت أن تخرج منها الكثير خلال مقابلتها معها عبر الموقع، إذ كشفت جاكلين لهلا زواجها السري الذي حدث في الماضي، أما لزافين فكشفت جاكلين أن أول حرف من إسم زوجها السري هو حرف الباء، وختمت قائلة إن ملوكاً أحبوها.
ترقبوا الجزء الثالث من لقاء زافين مع جاكلين، غداً عند الساعة العاشرة صباحاً عبر إذاعة صوت كل لبنان، والجزء الرابع والأخير بعد غد وفي الموعد نفسه.