كملكة أطلت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ في كليب أغنيتها الجديدة "​عقلي وقف​"، وخطفت عقلنا بإحساسها وصوتها وجمالها. نعم لنوال نقول "ما شفناش حد في الدنيا خطفنا بنظرة والتانية متلك".
تثبت نوال مرة بعد مرة أنها قادرة على خطف قلوب المستمعين وعيون المشاهدين في آن، وأغنيتها الجديدة هي قنبلة فجرت فيها نوال كماً كبيراً من أحاسيسها وإبداعاتها، فمن جهة أصابت كلمات الأغنية حال قلوب الكثير من الأحباء، حين قالت: "انا عقلي وقف .. مش عارفة انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف قدام الدنيا بحالها انا جاية أهو وبعترف علشان لو حد في يوم معرفش خلاص اهو عرف إني بحبك"، فمن لا يشعر بهذا الإحساس مع أول دقة قلب ويشعر بالفرح الذي يزرعه الحب داخل الإنسان في اللحظات الأولى ويصدق على مقولة "البدايات هي الأجمل"، ومن جهة أخرى لا يمكننا إنكار العمل الجميل الذي قدمه أحمد حسن راؤول الذي إنتقى الكلمات وأصاب بسهام كلامه قلوب من سمعوا الأغنية التي أضفى عليها لحن ​أحمد زعيم​ تناغماً متناسقاً مع الأجواء التي تتطلبها الكلمات، وطبعاً لا يمكننا أن ننسى التوزيع الموسيقي الذي قام به ​وسام عبد المنعم​، وعزف ​مصطفى نصر​ وزيرو للطبلة والصوليست ​محمود شاهي​ن الذين كملوا الأغنية بتقديم عمل محترف فيه الكثير من الجهد والجمال.
أما بالنسبة للكليب، فهو عالم آخر صنعه المخرج الخلوق ​فادي حداد​ الذي يتميز بفرادة أعماله، وأصاب في إختيار مشاهد لافتة ومتناسقة من حيث الفكرة والتصوير، وإختار اللقطات التي تليق بنوال، فرسمت هذه اللقطات مشهدية ولوحة رائعة زادت إلى جمال نوال جمالاً، وتناسقت مع الحالة التي فرضتها الأغنية، وأبرزت الأجواء المرحة التي تتمتع بها في اللوحات الراقصة التي قدمتها بحرفية، وأوقعت كل من شاهدها في شباك جاذبيتها وجمالها قلباً وقالباً.