تحقق الفنانة الكويتية ​شمس الكويتية​ نجاحات عديدة من خلال أغنيتها الجديدة سكيزوفرينيا"، التي ترشحت بها لأكثر من 8 جوائز موسيقية في أهم المهرجانات.
ويشار الى أن الفيديو كليب تطلب العمل لأكثر من 6 أشهر، بوضع الفكرة والمضمون والتنفيذ، ونجحت في إنتاجه بميزانية كبيرة، واستعانت بمخرج عالمي أخرج إعلانات أشهر الماركات العالمية، مثل «ديور» و«شانيل»، وتمكنت خلال الكليب من الاستحواذ على الاهتمام العالمي في سابقة تعد هي الأولى من نوعها في العالم العربي، عبر ترشيح الأغنية رسميا لـ8 جوائز موسيقية، في أمريكا وأوروبا وآسيا.
بداية حاز الكليب الجديد على جائزة أفضل فيديو كليب، وإدارة فنية في مهرجان أوروبا السينمائي، مرورا بأفضل فيديو كليب مصور في مهرجان آسيا السينمائي الدولي، وصولا لأفضل كليب في مهرجان كندا السينمائي، بجانب تتويجه بجائزتي أفضل إخراج للمخرج دان حداد، وأفضل تصوير سينمائي في مهرجان Cineawards، بالإضافة إلى ترشيحه لجوائز أفضل "كليب مصور، وديكور" في مهرجان Indie السينمائي.
وعبرت شمس الكويتية عن سعادتها بهذا النجاح قائلة: "أشكر كل شخص اشترك في صناعة هذا الإنجاز، وسعيدة بالتتويج المستحق للكليب وفوزه بـ8 جوائز عالمية".