جاء برنامج ​The Masked Singer​ انت مين؟ بالأسابيع القليلة الماضية كـ"البونبونة" المحببة لقلوب الجماهير والمشاهدين، وختمت شبكة mbc الموسم الأول من البرنامج الذي قدّمته ​أنابيلا هلال​بحضورها اللطيف.
وشهدت الحلقة الأخيرة من العمل منافسة بين شيتا، وكوبرا والذئب، ليتوج في ختامها الفنان المصري ​إيهاب توفيق​ بلقب الموسم الاول، بعد أن أطلّ بقناع كوبرا.
تبدأ قوة البرنامج بفكرته الغريبة الجديدة على الوطن العربي، والتي فيها تشويق كبير لمعرفة من هو الفنان الذي يتنكر.
الاسماء التي شاركت في البرنامج كبيرة، فمن منا كان يتوقع أن تكون الممثلة القديرة ​نادية الجندي​ من بين المشاركات؟ ومن توقع مشاركة الممثل ​ظافر العابدين​ والفنان إيهاب توفيق وغيرهم في البرنامج؟
على طاولة لجنة التحكيم، جاءت قوة البرنامج الأخرى بوجود نجوم أصحاب قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، فظهرت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ كالملكة بين زملائها، وسحرت الجمهور بلطفها وجمالها وجديتها في محاولة اكتشاف هوية المشاهير، أما الممثل السعودي ​مهند الحمدي​، فنجح في مهمته التي تعتبر جديدة عليه، وبالنسبة الممثل المصري ​حسن الرداد​، فقد كان صاحب الروح الجميلة والفكاهية في البرنامج، وكذلك الممثل السوري ​قصي خولي​ الذي لاق به دوره في اللجنة، وشاهدنا شخصية جديدة له بعيداً عن أدواره بالدراما.
ختاماً الضخامة، والحرص على عدم تسريب أي إسم، أكدا مجدداً أن mbc هي مصدر للثقة والاحتراف، على أمل أن نشاهد مواسم أخرى من البرنامج.