أثارت الممثلة المصرية نانسي صلاح ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانها في يوم عيد الحب خطوبتها من المخرج المصري سامح عبد العزيز، وإظهار خاتمها للمرة الأولى في العلن.


وبدأت قصة الحب بينهما بعد إنفصال عبد العزيز رسمياً عن الفنانة المصرية روبي، وتعرف الى نانسي وبدأ الإعجاب بينهما، وعاشا قصة حب إستمرت 6 أشهر بعيداً عن الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي، قبل أن يضطرا لإعلان إرتباطهما في العلن.
يُذكر أن نانسي صلاح هي المرأة الثالثة في حياة المخرج سامح عبدالعزيز، بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده المذيعة داليا فرج، ثم الفنانة روبي والتي انفصل عنها بعد انجاب ابنتهما "طيبة" عام 2017.
وفي الوقت نفسه، نشرت طليقة سامح، روبي، صوراً لها عبر صفحتها الخاصة ظهرت فيها مرتدية "هوت شورت" من الجلد باللون الأسود مع "توب" حمراء تكشف جزء من بطنها، وبدت في غاية الجمال والأناقة.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، وإعتبرت العديد من التعليقات أن طرحها للصور في الوقت الحالي جاء لإثارة الجدل حولها، لا سيما وأنها إختارت إطلالة جريئة قد تعرضها للإنتقاد والبلبة، وإتهمها البعض بالقيام بهذا الأمر كردّ فعل على إعلان سامح خطوبته في يوم الحب من ناسي.