فاجأت الفنانة شيماء ناجي متابعيها باستذكار الفنانة الراحلة شادية في ختام حفل "بيت السلطنة.

. الموسيقي حياة الروح " والتي أقيمت أمس، في قاعة النهر بساقية الصاوي بمناسبة عيد الحب. وغنت شيماء "يا حبيبتي يا مصر" من كلمات الشاعر محمد حمزة والحان بليغ حمدي، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي شاركها الغناء مع المشاركين في الحفل وهم آية سلطان والسيد رزق ومحمد شطا ومنعم ونورهان المرشدي وزوجها مصطفى جودة.
ويعتبر هذا الحفل الأول لنجمة The Voice على مسرح الساقية حيث تغنت بأغنية النجمة الكبيرة الراحلة وردة والتي قدمت لها أغنية "العيون السود" من فيلم "صوت الحب" وهي من كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي، وأيضا أغنية الراحلة ذكرى "الله غالب" وهي من كلمات وليد رزيقة وألحان صلاح الشرنوبي والتي قدمتها عام 2001، وأيضا أغنية "كتير بنعشق" للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وهي من أغنية فيلم "عن العشق والهوي" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد يحي وتوزيع محمد مصطفي.
وأشارت إلي أن "الحفل كان استدعاء لحالة الطرب والسلطنة في الغناء من خلال تقديم أشهر وأجمل أغاني الحب لعدد من عمالقة الغناء منهم عبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية "العيون السود"، وسيد مكاوي "متفوتنيش أنا وحدي"، وحورية حسن "من حبي فيك يا جاري"، ومحمد العزبي "بهية"، ووديع الصافي "علي رمش عيونها" بالإضافة إلى أغاني مجموعة من نجوم الغناء منهم أنغام وشيرين "عينك علي اللي رايحة"، وأصالة "بنت أكابر"، وجورج وسوف "جرحونا برمش عين"، وبهاء سلطان "ياتري" و"قوم أقف" ولؤي "آه يا ليل"، وحسين الجسمي "بحبك وحشتيني".