قام عدد من مشاهير الفن اللبنانيين بتعزية الفنان وسام الأمير بوفاة زوجته الراقصة ناريمان عبود عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وعبروا عن صدمتهم بالخبر الحزين.


فكتب المشاهير :

نقيب الممثلين السابق والكاتب جان قسيس:"صديقي وسام مصابك الأليم فاجعة أدمت قلبنا.قلبي معك في جرحك وحزنك. رحيل أميرتك هو رحيلٌ للحنان والحبّ والأمان. ألهمك الربّ الصبر والعزاء وحمل حبيبتك إلى أحضانه السماويّة وأسكنها فردوسه الأعلى بين الأبرار والقدّيسين. ولك منّي أحرّ التعازي القلبيّة المسيح قام... حقًّا قام".
الكاتبة كلوديا مرشليان:" يا عدرا شو هالكابوس اللي عايشينو ... الله يرحم ناريمان الحلوة ويصبر قلبكن"
الفنان راغب علامة:" تعازيّ العميقة يا صديقي وسام. الخبر مؤلم جداً. في هذه الأيام الصعبة التي خطفت وما زالت تخطف الكثير الكثير من الذين نحبهم ! إنا لله وإنا اليه راجعون. انشالله تكون نفسا بالسما، ربنا يقويكم ويصبركم على هذه الخسارة "

الفنانة مايا دياب: "شو هالخبر المحزن والصادم،أميرة أكيد وست تشعّ حياة كيف قررت أن تتركي الحياة ..أمير حرقتك كبيرة ووجع الاولاد ما رح يخلص..كسرتلي قلبي ناريمان..الله يقوّيك يا أمير، وتكون نفسِك بالسما".

الفنانة كارول سماحة:"ما في كلام يعبر عن هالصدمة الليلة.. وما في كلام بخفف وجع الخسارة الله يصبرك يا وسام وتكون نفسها بالسما"

الممثلة كارين رزق الله:"شو هالخبر المفجع البشع ! الله يرحمها ويصبرك وسام ويخلليلك عيلتك ..."

الفنان سعد رمضان:" الله يرحمها خبر جدّاً محزن ومؤلم"

الفنانة داليدا خليل: "الله يرحمها وتكون نفسها بالسما"

الممثل طوني عيسى:"الله يرحمها و نفسها بالسما"

الفنان ناجي أسطا :"الله يرحمها و تكون نفسا بالسما"

الممثلة رولا شامية:"الله يرحمها وتكون نفسا بالسما خسارة كبيرة يا حبيبي يا وسام الك والنا الله يصبركم"

الممثل مازن معضم : "الله يصبرك يا صديقي وتكون نفسها بالسما تعازينا الحارة"

الفنانة لورا خليل : "شو هالخبر اللي ما بيتصدَّق ؟ والله مصدومة وما عم بستوعب هالخبريّة البشعة . الله يرحم روحك يا ناريمان والله يصبرك ويصبّر عيلتك يا موسيقار وانشالله بتكون خاتمة أحزانَك ."

المخرج شربل خليل:" الله يرحمها ونفسها بالسما، أحرّ التعازي إلك وسام"

الفنان سليم عساف:"شو هالخبر المحزن نفسها بالسما يا حبيب قلبي"

الفنانة مادلين مطر:"الله يرحمها ويصبرك! نفسا بالسماء"

وكان قد أعلن وسام الأمير​ يوم أمس بغصة وألم وفاة زوجته ​ناريمان عبود​ وذلك عبر صفحته على موقع للتواصل الاجتماعي.
وكانت الفنانة الراحلة أدخلت إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد وقد أمضت فترة 15 يوماً لكنها لم تستطع مقاومة المرض وهزمها في النهاية.
وفي تفاصيل العزاء، سيحتفل بالصلاة لراحة نفسها اليوم في كنيسة سيدة التلة دير القمر، عند الساعة الثانية بعد الظهر ثم توارى الثرى في مدافن العائلة.
نظراً للظروف الراهنة وحرصاً على سلامة المحبين تشكر عائلة الفقيدة كل من سيشاركها الصلاة من منزله وتتقبل التعازي على الأرقام التالية :"03/560111".
من موقع الفن نتقدم للفنان وسام الأمير ولعائلة الفقيدة بأحر التعازي راجين الله أن يتغمدها بواسع رحمتها.