يبدو أن الجزء السابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" أو Mission Impossible سيتوقف العمل عليه بعد شكاوى طاقم التصوير المتواجد بعضهم في الإمارات العربية المتحدة من قيود الإغلاق المرتقبة في بعض الدول مع اقتراب تصويرهم المشاهد الأخيرة وتخوف الموظفين المتواجدين حاليًا فى الشرق الأوسط من عدم تمكنهم من العودة إلى موطنهم في المملكة المتحدة وفق ما كشفت بعض التقارير الأجنبية.


ويبدو أن استكمال تصوير الفيلم سيصبح مهمة مستحيلة، وبالفعل قام مديرو الستوديوهات باستئجار طائرة خاصة لإعادة الموظفين المتواجدين فى الإمارات إلى المملكة المتحدة، بعد أن فرضت السلطات حجراً صحياً لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى 1750 جنية إسترليني، للعائدين من 33 دولة.
وقال مصدر لـديلي ميل إن النجم توم كروز، البالغ 58 عامًا، يصر على أن التصوير سيكتمل في الوقت المحدد لإطلاق فيلم Mission Impossible في نوفمبر 2021.
وكانت تقارير سابقة قد أكدت وجود ازمة داخل طاقم التصوير بسبب القيود التي فرضتها لندن مسبقاً بغلق الحدود وهو ما احتجز بعض منهم داخل لندن ما جعلهم غير قادرين على السفر إلى الإمارات مع باقي الطاقم لاستكمال التصوير.
ويتخوف القائمون على الجزء السابع لـ Mission Impossible من حدوت تأجيلات آخرى للعمل المقبل، بعد سلسلة من التوقفات التى شهدها التصوير العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.