كشفت ​ملكة جمال إيران​ ​ليلي أحمد​ لـ موقع الفن أنها أجّلت موعد إصدار أغنيتها الأولى التي ستقدمها باللغة ​العربية​ والتي كان من المتوقع طرحها بداية العام ، وذلك نتيجة الاغلاق العام الذي يشهده العالم في ظل تفشي جائحة كورونا، لافتة إلى أن العمل سيرى النور مع فيديو كليب مبتكر قبل حلول الصيف المقبل.
والأغنية الأولي لـ أحمد باللغة العربية ستكون باللهجة المصرية وستليها أغنيات أخرى بلغات متعددة أبرزها الإيرانية، الإنكليزية والإيطالية.
من ناحية أخرى أشارت ملكة جمال إيران إلى أنها تلقت لقاح ​فيروس كورونا​ خلال الفترة الماضية وانتقلت من مقر إقامتها في لندن الى الامارات العربية المتحدة لتصوير اعلان خاص بأحد العطور العربية، ومن ثم سافرت الى ​تركيا​ في رحلة عمل ستدوم لأيام قبل أن تعود الى ​بريطانيا​ .
ورأت ضرورة تشجيع الناس على تلقي لقاح الفيروس بعد أن ساهم في تقليص حالات الوفاة والدخول الى المستشفيات وقالت : شاركت في حملة عالمية تحث الجميع على تلقي اللقاح للحفاظ على حياتهم و حياة أحبائهم .
ليلي تحمل الجنسية البريطانية و قد خاضت تجربة التمثيل و تعلمت التحدث باللغة العربية الى جانب عملها الاساسي في طب الاسنان في لندن.