الحب الحقيقي عصيٌّ على العوائق والاندثار، بل هو يتّقد أكثر ويترسخ أكثر بين الحبيبين أو الزوجين بقدر ما يكونان معطاءين ومضحيين ودائماً ما يتجاوزان المصاعب ويقفان إلى جانب بعضهما البعض.


والثنائي الجميل المكوّن من الملحن ​ملحم أبو شديد​ وزوجته الفنانة اللبنانية ​باسكال مشعلاني​ خير مثال على هذا الحب الذي لا يخفت وهجه بمرور السنين بل يزيد إشراقاً وتجدداً.
وفي مناسبة ​عيد الحب​ التي تحل هذا العام في لبنان بظل وضع صحي طارئ نتيجة انتشار فيروس كورونا، وعدم القدرة على الاحتفال في الخارج، أحب ملحم أبو شديد أن يفرح قلب محبوبته باسكال، فاختار أن يقدم لها هدية فنية لم تتوقعها، وهي رسالة حب فنية بعزفه أغنيتها التي طرحتها منذ سنوات "​بحبك أنا بحبك​" على طريقة فيديو كليب في عدة مواقع تصوير".
وعلق ملحم على الفيديو فكتب كلمات تعبّر عن حبه الكبير لزوجته قائلاً :"أحبيت بمناسبة عيد الحب أن أعيدكم عزفا رغم كل الظروف باغنية “بحبك أنا بحبك” لشريكة قلبي وتوأم روحي باسكال مشعلاني. وبهذه المناسبة أقول لك أحبك جدًا. انت زينت لي حياتي وأصبحت أجمل معك. متمنيًا أن تبقي جوهرة وتمتعينا بصوتك واغانيكي"، وعلقت باسكال بإيموجي لقلوب حمراء.
أما باسكال فكانت توجهت صباحاً لمتابعيها بمعايدة دافئة للمناسبة وكتبت تعليقا على صورة لها نشرتها في موقع للتواصل الاجتماعي :"صباح الخير صباح الورد حبو بعضكم كتير ماتزعلو على شي الحـب اغلى ما في الوجود، مش حرزاني الحياة ، عيد فالنتاين سعيد".
إشارة إلى أن أغنية بحب أنا بحبك سبق وغنتها باسكال مشعلاني منذ سنوات وهي من كلمات سمير نخلة، الحان ملحم ابو شديد، توزيع وميكس جوزيف كرم.