تنشغل الممثلة المصرية جميلة عوض مع بداية 2021 في ثلاثة أعمال جديدة، لتشارك الممثلة يسرا في بطولة أحدها وهو مسلسل حرب أهلية (اسم مؤقت)، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل.


وتستعد عوض حالياً للمشاركة في بطولة فيلم المحكمة من إخراج محمد أمين وتأليف أحمد عبد الله، ويشاركها بطولته الممثلون صبا مبارك، محمود عبد المغني، مايان السيد وأحمد داش، كما بدأت تصوير دورها في فيلم عروستي من إخراج محمد بكير وتأليف مصطفى البربري، ويشاركها بطولته الممثلون أحمد حاتم، صابرين، زينب غريب، مروان يونس ومحمود البزاوي.
وكانت جميلة عوض أبدعت في شخصية نور مريضة البهاق في مسلسل لازم أعيش، وتمكنت خلال دورها من أن تنقل معاناة مرضى البهاق وما يواجهونه من تنمّر وعدم قبول في المجتمع، ليلقى ردود فعل قوية ويصبح تريند رقم واحد على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث لتناوله هذا المرض لأول مرة، وفازت عنه جميلة بجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان نجم العرب بتصويت جمهور الخليج.
كما استحقت جميلة الفوز بجائزة الدير جيست كـ أفضل ممثلة سينما شابة بتصويت الجمهور عن دورها في فيلم بنات ثانوي، الذي عُرض في شهر يناير الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.