إحتفلت سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة بعيد ميلاد إبنتها صابرينا كوبو في فيلتها الكائنة في مدينة الشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك بحضور مجموعة من الاصدقاء المقربين، أبرزهم مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش والراقصة الروسية جوهرة والممثل الاردني منذر رياحنة والفنان المصري محمود كمال، وسط أجواء مميزة طغت عليها العفوية والرقي في آن، إذ تمنى الحاضرون التوفيق لصاحبة العيد التي فوجئت بوصول شقيقتها لينا من بريطانيا لمشاركتها سهرة عيدها.


حسن شاكوش أشعل الاجواء بعدد من الاغنيات الخاصة التي كان أبرزها " بنت الجيران " و " عود البطل " و " ودع يا دنيا ودع " و " انتي بسكوتايه مقرمشه " وغيرها من الاعمال التي دخلت على خطها جوهرة بوصلة راقصة لاقت الاستحسان والقبول .
الفنان محمود كمال قدم وصلة غنائية طربية مميزة، قبل أن يشارك الحاضرين بقطع قالب الحلوى مع صابرينا التي شكرت كل من عايدها لمناسبة عيد ميلادها.
أما الشيف التونسي الاشهر عالمياً تيسير قصوري، فقد حضر من الامارات العربية المتحدة خصيصاً وأشرف على مأدبة العشاء، تاركاً بصمته الخاصة التي إشتهر بها ونال مجموعة من الجوائز العالمية نظراً لخصوصيتها.
يذكر أن صابرينا كوبو تميل الى مسيرة والدتها السفيرة بن خليفة الخيرية، وهي تتابع الدراسات العليا تمهيداً للدخول الى السلك الدبلوماسي من منطلق جنسيتها الايطالية.