تعليقات سلبية كثيرة يتلقاها برنامج "ع غير كوكب" أسبوعياً، وهي تدل على إتفاق أغلبية المشاهدين على أن البرنامج الذي تحول من "منا وجر" (الناجح)، أصبح أقل توهجاً ونجاحاً وجماهيرية، وهذا التراجع جعل البعض من فريق العمل يقوم بما هو غير مقبول من أجل إثارة الجدل.


حلقة يوم أمس واجهت هجوما عنيفا من قبل النشطاء وبعض الصحافيين والمشاهير، بسبب إهانة بعض أعضاء فريق البرنامج، طوني كتورة والذي وصفوه بـ"الشيء"، معتبرين انه ليس انسانا، فعلق الفنان رامي عياش قائلاً :"‏يا عيب الشوم عليكم هيدا انسان اللي اسمو طوني كتّورة . عم بتقولوا عنو هيدا مش انسان هيدا " شيء "؟؟!!! وعم تتمسخروا عليه!! يا بلا اخلاق انتوا .وبتدّعوا حقوق الإنسان والإنسانية والاخلاق وحرية الرأي".
طوني كتورة تصدر اسمه الترند في لبنان منذ أيام، وهو يعرّف عن نفسه كفنان وملحن ومُلقب بـ"الكابتن طوني كتورة"، وكان سبب تصدره الترند إحياءه سهرة على صفحته الخاصة قدم فيها مجموعة من الأغنيات الطريفة.
بدورنا لا نشجع على الفن الهابط الذي يظهر فيه كتورة، إلا أنه غير مذنب، فهو لم يجبر أي شخص على مشاهدته وجعله يحقق نسبة قياسية من عدد المشاهدات للفيديو live والتي لا يحققها عادة نجوم في العالم العربي، وإن لم ترغبوا بالإعتراف بحضور طوني، تجاهلوه أفضل من أن تهينوه في شخصه.
هفوة بعد أخرى يسجلها "ع غير كوكب"، خصوصاً في فقراته التي لم تنجح في جذب الجمهور، فهل تعيد محطة الـ mtv المحترفة النظر في البرنامج وتفاصيله وبعض أفراد فريقه؟