أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام أغنية وكليب "حزين" من ألبومها الجديد "فدوة عيونك".


"حزين" من كلمات الشاعر السعودي الراحل مساعد الرشيدي، ألحان الملحن سهم، توزيع موسيقي خالد عز، مكس جاسم محمد، وأخرج الكليب حسن غدار.
وتقول كلمات الأغنية :"حزين من الشتا ولا حزين من الظما يا طير دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني دخيل الما .. وملح الما .. وحزن الما قبل ما تطير تهيا للهبوب الي تصافق في شراييني دخيل الغصن والظل الهزيل وهفهفات اعصير دخيلك لا تشح بنجمتي والليل ممسيني ترفرف يا فقير الريش ضيقه والنهار قصير علامك كل ما ليل جناحك جيت ساريني انا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت بخير وانا يا طير في من الهجاد اللي مكفيني ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير ترى كل الزهاب اللي معي جرحي وسكيني".
وكانت قررت أحلام تأجيل طرح ألبومها الجديد "فدوة عيونك" والذي كان مقرراً يوم غد الإثنين، إلى يوم الخميس المقبل، وذلك لمتابعة وتغطية وصول مسبار الأمل الذي أطلقته دولة الأمارات العربية إلى المريخ، والذي يعد أول مسبار عربي لاستكشاف الكواكب، بعد رحلته بين الأرض والمريخ خلال حوالى 7 أشهر من انطلاقه نحو الفضاء الخارجي.
وكتبت أحلام عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً :"جمهوري العزيز بسبب هذا اليوم التاريخي العظيم لدولتي الامارات وبطلب مني قررت تاجيل طرح البومي الى يوم الخميس بدل يوم الاثنين لاكون جزء ولو بسيط منه ولتغطيه هذا الحدث الذي كم اشعر انا بالفخر اني انتمي لهذا البلد العظيم الامارات شاركونا الحمله".