رسالة مؤثرة جداً كتبتها الممثلة التونسية هند صبري في رثاء المخرجة التونسية مفيدة التلاتلي التي توفيت اليوم، إذ نشرت صبري عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة للراحلة، وعلّقت بالقول:"المرأة اللّتي غيّرت حياتي رحلت اليوم.

.المرأة الّتي اكتشفتني و رأت ما لم يراه غيرها, رحلت اليوم و طوت صفحة لم أكن جاهزة لطيّها. "موفا".. المرأة، الأمّ، الصّوت الرنّان، الإحساس المرهف الّذي أتعبها و جعلها تصنع روائع سينمائية في نفس الوقت. إحساس بحثت عنه كثيرا و لم أرى له مثيلا لا قبلها و لا بعدها. حضن دافئ احتواني و أنا طفلة خائفة من عالم جديد.حضن يلمس القلب ، بشهادة كلّ من إقترب منها أو عمل معها".
وأضافت:"بتسامة تخفي حزنا عميقا غامضًا رغم الحمرة الّتي لا تفارق شفاهها ..عينان لم أرى لعمق بصيرتهما مثيلا . صوتك و أنت تقولين لي "هندوشتي " كلما أراك أو أحدثك".
وتابعت:"افتقدتك و أنت حيّة ، و سأفتقد جزءا من نفسي بعد رحيلك. و السينما العربية إفتقدت إحدى عظمائها اليوم . عزائي الخالص لكل أفراد أسرتك الصغيرة والكبيرة، اللتي لي الشرف أنّني أنتمي إليها..شكرا موفا ، على كلّ شيئ. شكرا معلّمتي . لروحك الطيبة السلام".