كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن المنافسة تبدو في أوجها بين الفنان المصري عمرو دياب وإبن بلده الفنان المصري محمد رمضان في دبي، خصوصاً على مستوى الحضور الشعبي، وكنا قد أشرنا حصرياً الى إنتقال دياب للإقامة في الإمارة المشار اليها، في حين كان رمضان قد عاد الى مصر لإستكمال تصوير دور البطولة في مسلسل "موسى".


عمرو دياب أحيا سهرة فنية في أهم مطعم داخل دبي وجال على معظم المنتجعات السياحية وحظيّ بالإهتمام وصوّر الإعلانات ومنهم إعلان عطره الجديد الذي يحمل إسمه، فيما كان رمضان يحلّ أزمته في مصر بعد ظهوره مع فنانين إسرائيليين في دبي، وباشر بعدها بتصوير مشاهد من مسلسل "موسى"، وأيضاً فيديو كليب "مصباح علاء الدين".
المنافسة في دبي لم تعد خفية على أحد بعد أن أستعاد دياب زمام الأمور وإثارة الجدل أما رمضان، فيراهن على نجوميته التي يرى أنها سوف تسعفه في تحقيق المزيد من الإنتشار داخل الخليج العربي.
يشار إلى أن محمد رمضان قبل فترة وخلال ظهوره مع الإعلامي المصري وائل الابراشي أشار الى محاربة عمرو دياب له كونه سحب بساط الاضواء من تحت أقدام فنانين كثر، وبعد تألقه في دبي أتى دياب بكل ما فيه من إثارة للجدل من موضوع إنفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني حتى علاقاته النسائية هناك.