كشفت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية كاتيا كعدي إصابتها ووالدتها وزوجها بفيروس كورونا، بالإضافة الى وفاة زوج شقيقتها بالفيروس قبل 3 أسابيع، مشيرة الى أنها لم تعلن الخبر حينها، بسبب دخول والدتها الى المستشفى، وكان وضعها الصحي حرجاً.


وقالت إنها أصيبت وزوجها بكورونا أيضاً لكن تعافيا لاحقاً، ووالدتها كانت تصارع الفيروس في المستشفى، لكن صحتها تحسنت حالياً، إلا أن الوباء إستطاع أن يهزم زوج شقيقتها.
ونشرت كاتيا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع زوج شقيقتها ونعته بكلمات مؤثرة، وكتبت: "توفي زوج أختي جورج نجم، في 11 كانون الثاني 2021 بعد إصابته بفيروس كورونا وتدهور صحته، ونقله إلى المستشفى. بالوقت نفسه دخلت امي الى المستشفى بسبب اصابتها بكورونا أيضاً، وبنفس الوقت علمت انا وزوجي بإصابتنا بكورونا ولم تكن العوارض قوية علينا. ثم بعد عدة أيام فرحنا لتحسن صحة زوج اختي جورج في المستشفى لغاية يوم 11 ففجعنا بخبر وفاته بعد هبوط الاوكسيجين عنده ما أدى الى وفاته بسبب أزمة قلبية، كان الحزن حزنين لم نستطع توديعه أو أن نكون الى جانبه بأزمته الصحية ولم ننعيه بوقتها لأننا أخفينا الموضوع عن أمي التي كانت تصارع كورونا في المستشفى وحالتها الصحيّة كانت سيئة. اليوم أعلن هذا الخبر "البشع ضيعانك يا جورج ، بكرت كتير، كنت أخاً وصديقاً لي وأبًا مثاليًا لأولادك وفرحتك كانت لا توصف بإبنك الذي يدرس طبيبًا وابنتك الصغيرة الدلوعة". فيروس كورونا يأخذ منا الاوادم ويترك الحكام يلي وصلونا لهون. الله يرحمك سنشتاق لك كثيرًا".