كشفت الممثلة السورية جومانا مراد في حديث مع الإعلامي بلال العربي في برنامجه "Be my geust"، أن حياتها تغيرت كثيراً بوجود زوجها وأولادها، مشيرة إلى أن موضوع الانجاب في سن مبكر له حسنات وله سيئات، وأنها أصبحت أكثر نضجاً وأم حاسمة ولا تحب دلع أولادها أو تربيتهم على الطريقة الحديثة.

وأعربت مراد عن حبها الشديد للفن التشكيلي واللوحات وهذا يعود لوقت دراستها بالجامعة، مشيرة إلى أن زوجها يحمل ذات الصفة ويحب أيضاً اللوحات.
أما عن طباعها قالت جومانا أنها شخص متقلب من ناحية تغيير ديكورات المنزل طول الوقت وتغيير مكان اللوحات، وعلقت بطريقة طريفة قائلةً:"زوجي مسكين إستسلم للأمر الواقع، كان في الأول بيحب يناقش أما الآن فلا يناقش بيقولي إعملي اللي أنتي عايزاه، ومع العشرة أصبح هناك توافق في أشياء كثيرة، وأنا مش من النوع اللي بفرض رأي".
تابعت جومانا حديثها بالإنتقادات الشديدة التي توجه لها بسبب تحدثها باللغة المصرية أغلب الوقت، مشددين أنها سورية فيجب أن تتحدث باللهجة السورية، وعلقت قائلةً:"بينتقدوني كأني بتحدث بالعبري مثلاً؟ وبيقولولي ليه بتحكي عن مصر؟" وذكرت أنها عاشت في دبي التي تحتوي على العديد من اللهجات والجنسيات واللغات.