يطل الممثل المصري أحمد مكي في رمضان المقبل لعام 2021 بدور جديد ومختلف بعيدا عن الكوميديا إذ سيظهر بدور جاد مليء بالإثارة والأكشن من خلال مسلسل "الاختيار 2" بجزئه الثاني.


وتصدر الممثل أحمد مكي على مدار الساعات الماضية محركات البحث بعد تداول صور له من خلال كواليس تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2"، والتي ظهر بإحداها مرتديًا ملابس سوداء أشبه برجال الشرطة وبيده سلاحًا ناريًا، وأخرى يرتدي ملابس مدنية عادية.
مسلسل «الاختيار 2» بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بشرى، محمد فراج، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد حلاوة، محمد علاء، هادي الجيار، وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.
قبل نحو 5 سنوات تعرض أحمد مكي لأزمة صحية خطيرة على إثر إصابته بفيروس نادر بـ"الطحال والكبد" وتم علاجه في البداية بشكل خاطئ، الأمر الذي ساهم في تدهور حالته الصحية، ودخل في حالة غيبوبة لساعات طويلة بسبب الخمول الذي أصاب الكبد، وعدم قدرته على تناول الطعام أو الشراب، والاعتماد على المحاليل الطبية والخراطيم لتسهيل عملية البلع، وفقدانه ما يزيد عن 30 كيلو جراما من وزنه.