من منا لم يترك برنامج "ميشو شو" في ذهنه الكثير من الذكريات المضحكة والمرحة، خصوصاً وأن الإعلامي اللبناني ميشال قزي لطالما تمتع بخفة ظله وحماسه الذي ينعكس تلقائياً على ما يقدمه للمشاهدين، ومرة بعد مرة يظهر قزي خفة ظله وجدارته في إمتاع الجمهور بلباقة كبيرة.


صرح ميشال مؤخراً في برنامج "في male" مع الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، لأول مرة، عن جوانب تتعلق بحياته الشخصية وخصوصياته، وتحدث بالتالي بجرأة وعفوية عن طباعه، من دون خجل، مع إحترام دور كارلا، ومن دون تخطيها في الحوار، علماً أنه مقدم برامج أيضاً، وأظهر بدوره لباقته في التصرف وردود فعله.
أثبت قزي أنه فعلاً ذات شخصية محترمة مفعمة بخفة ظل ومجبولة بـ"الهضامة". وكشف أثناء الحلقة أنه وفي أول برنامج قدمه على تلفزيون "المستبقل" كان أول من إستقبل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي تقدمت لتجربة أداء وكانت في سن صغيرة، وطبعاً كان لا بد له أن يغني في برنامج fe male إحدى أغنيات نانسي بكل ثقة وعفوية، بالرغم من إبتعاده كل البعد عن مجال الغناء.
من جهة أخرى وبعد أن طرحت عليه كارلا سؤالاً عما إذا كان مستعداً لتقديم حفلة خاصة لفضل شاكر، أجاب بحنكة وصراحة بأنه في حال ثبتت رسمياً براءة شاكر من التهم الموجهة ضده، فلا مشكلة لديه، وأثبت ميشال في ردود فعله إحترامه لكل الأطراف ولزملائه ولمقدمة البرنامج، الأمر الذي أثبت جدارته وإستحقاقه للتقدم والتألق في زمن أصبحت فيه "الهضامة" والعفوية مصطنعتين.