كل منا يجد سبيلا لتمضية فترة الحجر المنزلي الطويلة على طريقته الخاصة تفاديا لانتشار فيروس كورونا، وللنجوم أيضاً طريقتهم الخاصة وأسلوب حياتهم للإستفادة من الحجر للتحضير لأعمالهم الفنية، أو جولاتهم الموسيقية، أو أدوارهم التمثيلية، أو الإعتناء بأنفسهم، كما الإستفادة لتمضية الوقت مع عائلاتهم.

في هذا التقرير نورد لكم كيف يقضي النجوم وقتهم في فترة الحجر المنزلي.



نجوى كرم

تستمرّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في نظام حياتها الروتيني بين ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية مليئة بالسلطات، وخصوصا التبولة.
كما من هواياتها مشاهدة الأفلام التاريخية، ومتابعة التقارير الطبية عن فيروس كورونا للاستفادة من المعلومات المفيدة عن هذا الوباء الذي يجتاح العالم.
بالإضافة الى حرصها على متابعة التدريبات الصوتية للحفاظ على صوتها.
هذا ولا تحرم نجوى أفراد عائلتها من مأكولاتها الشهية، باعتبارها بارعة في فن الطبخ.



سميرة سعيد

تلازم الديفا سميرة سعيد المنزل، وتتابع تسجيل أغنيات ألبومها الجديد داخل الستوديو في منزلها، وتستمر في حياتها الروتينية الطبيعية. يذكر أن سميرة ستطرح أغنيات ألبومها تباعاً خلال هذه السنة، وسبق أن طرحت واحدة منها منذ أسبوع بعنوان "بحب معك".



ماغي بو غصن

في اتصال مع الممثلة ماغي بو غصن، أكدت أنها أمضت فترة الحجر المنزلي مع العائلة، وفي قراءة النص، والتحضير للشخصية الجديدة التي ستؤديها في مسلسلها الرمضاني المقبل "للموت". كما قضت وقتاً كبيراً في المطبخ، الذي تحبه، إذ كانت تطهو لأفراد أسرتها الكثير من الوجبات التي يحبونها، من المطبخين اللبناني والإيطالي، كما تمارس الرياضة يومياً، خوفاً من ازدياد وزنها بسبب الالتزام الدائم بالحجر والبقاء في المنزل.

سيف نبيل

يحضر الفنان العراقي سيف نبيل حالياً لجولته المقبلة في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة الى أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة، بعد ديو مع الفنان محمد رمضان، وسيتم تصويرها فيديو كليب بعد انتهاء الحجر المنزلي، كما يتابع التحضيرات لحلقات برنامج "عراق آيدول" المباشرة. هذا وأنشأ سيف نبيل مساحة خاصة به في المنزل، من أجل ممارسة الرياضة، بعد إقفال النادي الرياضي، بالإضافة الى تمضية وقته في القراءة المتواصلة وتأليف الألحان.


نادين نسيب نجيم

أكدت الممثلة نادين نسيب نجيم لموقع "الفن" أنه لا نصوص بين يديها حتى الآن، إذ يتم العمل عليها حالياً، وهي تمضي معظم الوقت في تعليم طفليها عن بعد أون لاين، ومتابعة دروسهما بعد الظهر، وخلال عطلة نهاية الأسبوع هم ملتزمون بالحجر المنزلي، كما تحاول نادين تمضية الوقت معهما في اللعب داخل الحديقة.