عُقد مؤتمر صحفي بالعاصمة الإماراتية ​أبو ظبي​ تناول مسلسل "​350 جرام​".
المنتج والمخرج اياد الخزوز شكر حكومة أبو ظبي بالقول: "اسمحوا لي أن أتوجه بالشكر إلى حكومة أبوظبي ممثلة بالمنطقة ال​إعلام​ية Twofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام لتهيئتهم الاجواء المناسبة لتصوير المسلسلات والأفلام في ظل هذا الظرف الصعب على الجميع في جميع البلاد".
رئيس لجنة أبوظبي للأفلام هانز فرايكين قال بكلمة مسجلة: "مسلسل "350 جرام دراما عربية تعكس روعة السرد القصصي مع شخصيات معقدة يجسدها عدد من ألمع الممثلين في المنطقة".
الممثل السوري ​عابد فهد​ كشف عن تفاصيل دوره في 350 جرام" قائلا : "شخصية "نوح" التي اقدمها تتحدث عن شخصية اشكالية لها علاقة بالقانون والقضاء، فـ "نوح" هو محامي مشهور جدا قادر على حل كل القضايا القانونية يلعب بالقانون كما هو يشتهي، كل الموكلين له هو بشكل او اخر ملاذ لهم، ولكن لديه خطوط حمر لا يتجاوزها مثل تجارة الأعضاء والسلاح".
الممثل السوري ​سلوم حداد​ غاب عن المؤتمر الصحفي بسبب سفره الى سوريا لارتباطه هناك بتصوير مسلسل اخر، لكن كان له كلمة مسجلة قال فيها: "التجربة مع زميلي الفنان عابد فهد ممتعة لانه يحدث بيننا في اي عمل يجمعنا نوع من التنافس الشريف، فانا استفزه وهو يستفزني لاجل ان يقدم كل واحد منا الافضل".
الممثلة اللبنانية ​كارين رزق الله​ اشارت الى انها سعيدة بهذه التجربة، خصوصا وانها الاولى لها في دراما "البان اراب"، معبرة عن اعجابها ايضا بما شاهدته في ابوظبي من تطور حضاري وانساني وعمران، وتحدثت عن شخصيتها "ياسمين" في المسلسل، وهي المرتبطة عاطفيا مع "نوح" (عابد فهد) متابعة: "اعجبني جدا الذكاء في اختيار اسم العمل والذي جاء بناء على القاعدة العلمية بان وزن القلب يتراوح بين 290 الى350 جرام".
الجدير ذكره ان المسلسل من تأليف ناديا الأحمر ، ومن اخراج محمد لطفي، وبطولة الممثلون: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله اضافة الى مشاركة ممثلين آخرين.